الرئيسية | اقتصاد | شركة اتصالات المغرب تتكبد خسائر فادحة بسبب شركة وهمية

شركة اتصالات المغرب تتكبد خسائر فادحة بسبب شركة وهمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة اتصالات المغرب تتكبد خسائر فادحة بسبب شركة وهمية
 

أخبارنا المغربية 

تمكنت عصابة من تأسيس شركة وهمية كبدت اتصالات المغرب خسائر قدرت بالملايير إضافة إلى أضرار أخرى، بعد تمكنها من السطو على كميات ضخمة من الأسلاك الهاتفية بطرق لا تخلو من جرأة ومغامرة.

و في التفاصيل تقول يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن عناصر الأمن ضبطت أفراد العصابة المذكورة، متلبسين بسرقة الكابلات في واضحة النهار وبالقرب من مؤسسات حساسة تقع بمنطقة تابعة لنفوذ دائرة “المعمورة”، بعدما أوهم أفرادها الجميع بأنهم مسؤولون بشركة تعمل في إطار المناولة لحساب مؤسسة اتصالات المغرب.

و تابعت نفس اليومية أن الشركة الوهمية التي تم اكتشاف أنشطتها الإجرامية الخطيرة، استعانت بتجهيزات وناقلات ضخمة ويد عاملة مهمة لتنفيذ عمليات السرقة، حيث كانت عناصرها ترتدي صدريات ذات لون موحد وتحمل اسم شركة لا وجود لها، محاطين بلوحات تحذيرية تشير إلى وجود أشغال في عين المكان، وبجانبهم اصطفت العديد من السيارات وناقلة من نوع “تراكس” كانت توظف في سحب الحبال الهاتفية من تحت الأرض وشحنها في اتجاه مستودع خصصته الشبكة الإجرامية لتخزين المسروقات قبل بيعها لتجار مختصين.

مجموع المشاهدات: 7544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفى
غادي يجبدوها من الزبناء المواطنين العاديين في رمشة عين بطريقة أو بأخرى ..
مقبول مرفوض
3
2016/07/01 - 03:03
2 | ملاحظx
فيلم واعر هذا
يا ليت للمنتجين ديالنا يتعاملون مع كتاب سينمائيين برواياتهم الحقيقية المستلهمة من الواقع المغربي مثل هذه الحادثة التي تبين نضج المغاربة عالميا وينتجوا ابرع الافلام عوض المسلسلات البئيسة التي يجلبونها من تركيا وغيرها .
مقبول مرفوض
0
2016/07/01 - 06:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة