الرئيسية | اقتصاد | هكذا هزمت مافيا "الملك البحري" وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح !!!

هكذا هزمت مافيا "الملك البحري" وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح !!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا هزمت مافيا "الملك البحري" وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح !!!
 

أخبارنا المغربية 

تمكنت مافيا “الملك البحري” من الانتصار على وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح، حيث قالت صحيفة الصباح، أنها حصلت على معطيات وصور تكذب ما أعلن عنه الوزير المذكور، حول عدم منحه أي رخصة من أجل التشييد فوق الملك العمومي البحري في أفق تحريره من استغلال وترامي النافذين، عندما كشفت واقع استمرار شخصيات بينها سياسيون، في تحويل “كابانوات” خشبية إلى فيلات ومسابح محاطة بحدائق على الشواطئ وباستعمال آليات ثقيلة. 

وتجري الأشغال المذكورة خصوصا في الشريط الساحلي الممتد بين الرباط والمحمدية، سيما في النفوذ الترابي لعمالة الصخيرات تمارة، حيث أكدت معطيات حصلت عليها “الصباح” فتح نافذين يتوفرون على قرارات استغلال مؤقت لبقع في الملك البحري والعمومي من أجل إقامة “كابانوات” خشبية فيها أوراشا لتحويلها إلى فيلات مجهزة بمسابح.

مجموع المشاهدات: 65274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | حميدات سعيد
اللوبي
الحكومة الصورية ووزراء الكومبارس وتسيير الأعمال ليس بيدها سلطة لمعالجة القضايا التي تفوح منها رائحة الفساد والريع أمام قوة لوبي خدام الدولة .وأعلنت عن فشلها في مواجهة كبار القوم منذ سنوات ورفعت الراية البيضاء .وهذه من أكبر اغلاطها. لأنها لم تبدي اية مقاومة أو تقوم بمبادرة جدية طبقا لبرنامجها الانتخابي. فمن السداجة أن يعتقد ايا كان تغيير طريقة تسيير البلد
مقبول مرفوض
25
2016/08/26 - 08:27
2 | مافيا العقار
ناس تظن اننا في السويد واننا نعيش في ديموقراطية وأن الحزب الفائز هو من بيده مفاتيح الاصلاح....هذه البقع أشر عليها وزير التجهيز السابق وتخص مجموعة من خدام الدولة الذين لا يخضعون للقانون وبأثمنة بسيطة ....ولي هضر يرعف ...ولا يجبدولو شي ضوصي بحال بنحماد ..ومع حنا كثارين لنا الضواصا فكلشي لابد ...وتنهضرو غير فالقهاوي...حيث راسملنا غير الهضرة ...شعب الهضرة ...يالاه خرجو احتجوا عليهوم؟ ....هوما ورباعتهوم احتجوا على تعنيف لفظي ل جوج بنات خرجو بالميني فأكادير ...غادي تتحتجوا تانتوما ولكن فالفايسبوك ....خصنا نعتارفو بلي هما فيديهم وحنا مفيدينا والو ...حاجة وحدة كنتقنوها...الهضرة ...إخسؤوا يا تريكة البلابلا
مقبول مرفوض
5
2016/08/27 - 04:43
3 |
عندما وصف عبد الإله بنكيران البعض بالتماسيح والعفاريت فانه لم يكذب. المغرب يفقد العدالة لو كان المغاربة سواسية أمام القانون والكل يخاف من القضاء لما قام احد بأعمال يجرمها القانون.
مقبول مرفوض
-3
2016/08/27 - 05:24
4 | متتبعة
هذه الحكومة المشؤومة حكومة الفضائح تتشطر غير على البسطاء من الناس الكادحين و الموظفين ... الله بين الحق.
مقبول مرفوض
3
2016/08/27 - 05:41
5 | خلفي نورتلدين
اتركهم يبنون مع اول زيارة للملك محمد السادس سيعطي اوامره لهدم كل ما هو غير قانوني كما وقع في اكاديرواسفي ومناطق اخرا،اما الحكومة الحالية على الاقل ايديهم نضيفة من كل استغلال للنفود وتوزيع خيرات البلاد على المعارف واتحدا اي كان ان يعطي حصيلة الحكومات مند الاستقلال.
مقبول مرفوض
1
2016/08/27 - 07:19
6 | وحيدة
وعود في المشمش
كانت وعود بن كيران كلها كاذبة وحده لا يستطيع تغيير اي شيء كل ما نعيب عليه ما قاد على ثقل كان يبقى فتيساع
مقبول مرفوض
5
2016/08/27 - 10:36
7 | نور الدين
الاستئساد على الضعفاء.
لو أن الأمر تعلق بسكن "عشوائي " لبادرت حكومة الكراكيز بهدمها على رؤوس أولاد الشعب. لكن بما أن الأمر يتعلق بنافدين فوزارة التجهيز لن تحرك ساكن و إن حركته سيكون ذلك بشروط الوافدين كالتعويض عن الحقوق.
مقبول مرفوض
6
2016/08/27 - 12:34
8 | كبور
حكومة الذل والمهانة هي سبب كل كوارث المغرب.يطبقون القانون على الضعفاء ويغضون الطرف عن الاثرياء
مقبول مرفوض
3
2016/08/28 - 07:06
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة