الرئيسية | اقتصاد | العمودي يراسل العاهل السعودي بخصوص قضية "لا سامير"

العمودي يراسل العاهل السعودي بخصوص قضية "لا سامير"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمودي يراسل العاهل السعودي بخصوص قضية "لا سامير"
 

أخبارنا المغربية 

راسل محمد حسين العمودي، رجل الأعمال السعودي المثير للجدل، و مالك شركة "لا سامير" ، الملك سلمان وطلب لقاءه لإيجاد حل لوضعية الشركة التي دخلت في أزمة مالية خانقة إثر تأخرها في سداد ديونها للجمارك والبنوك، مما أدى الى توقفها عن أنشطة التكرير منذ السنة الماضية.

و قالت صحيفة أخبار اليوم، أن المالك لأزيد من 67 بالمائة من رأسمال الشركة، طلب من ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز وساطة في تصفية قضية لاسمير لاسترجاعها، وإلغاء حكم التصفية القضائية.

مجموع المشاهدات: 5840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الصحراوي
حسبنا الله ونعم الوكيل
هناك اناس لا يهمهم العمل بالقانون واغطاء كل دي حق حقه يستغنون من اموال الشعب وازوينة هادي خليوني نسرق مال شعبكم هومن اغنى الناس في العالم ادا طريقة الاستغناء ملتوية قير قانونية
مقبول مرفوض
3
2016/08/28 - 05:19
2 | صارة
وما دخل الملك سلمان في سوء تدبيرك
ذكرني هذا التصرف بمنظر رأيته مرارا: باعة متجولون يحتلون الملك العمومي، سوق عشوائي، حي عشوائي...إذا حاولت تطبيق القانون، يشهر في وجهك صورة الملك...كأن عاهل البلاد يسعده الفوضى والاوساخ...إذا كنت تحب ملكك، فافعل ما يشرفه ويشرف بلدك، ثم اشهر صورته لتعلن وفاءك. لا تستغث به للرجوع بهاذه الامة الى القرون الوسطى. كذلك حال السيد العامودي مع ملكه.
مقبول مرفوض
4
2016/08/28 - 07:33
3 | هركاوي
الكنز الاعور
هذا الشخص ربما مصاب بآفة مرضية اسمها "المنشارية" نسبة إلى المنشار (طالع واكل نازل واكل ) أنه يفتش عن كنز أعور في بلاد لا أدري ما اسمها . أقول باللسان الدارج لهذا الشخص الجشع : سير قلب على ذئب تشويه .
مقبول مرفوض
1
2016/08/29 - 02:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة