الرئيسية | اقتصاد | وزارة المالية تدخل على الخط بعد صفقات غامضة لرؤساء جماعات محلية

وزارة المالية تدخل على الخط بعد صفقات غامضة لرؤساء جماعات محلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة المالية تدخل على الخط بعد صفقات غامضة لرؤساء جماعات محلية
 

أخبارنا المغربية 

وضع محاسبو وزارة المالية أيديهم على "ثغرة"  خطيرة، استغلوا رؤساء جماعات محلية، عن طريقها، الحسابات الخصوصية التي يمنحها إياهم مجلس المدينة، لإبرام صفقات وهمية وأنشطة غير مبررة خارج اختصاص المقاطعات.

وتم التحايل على محاسبي وزارة المالية بتغيير أسماء موضوع صفقات والأهداف الحقيقية وراءها حتى يتم صرف الاعتمادات المخصصة لأنشطة معينة تشتم من ورائها رائحة الانتخابات.

و قالت مصادر يومية المساء، في عددها الصادر غدا، أن مقاطعة الحي الحسني فوتت صفقة لشركة خاصة من الحساب الخصوصي للمقاطعة بما يناهز 40 مليون سنتيم حتى يستفيد أبناء الموظفين من مخيم صيفي خارج تراب المقاطعة، في الوقت الذي تخصص المنحة عادة لأبناء المواطنين من ساكنة المنطقة، إذ تخصص 40 في المائة من المنحة التي يقدمها مجلس المدينة إلى المقاطعات للتنشيط المحلي.

مجموع المشاهدات: 3839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Rafek
صحيح
لا نريد الكلام فقط بل محاسبة هؤلاء الذين نهبوا الملايير وسجنهم واسترداد كل الأموال. الخميسات متل صارخ وبالواضح تمت وتتم وستتم هاته العمليات المكشوفة. خاص لقح.... ديال مهم الشعب انتقم منهم ياك بنادم كيمشي الحبس على البلوط.. بينو لينا حنت اديكوم فهادو وسيكون لكم جزاء كبير
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 01:10
2 | مواطن
كن من مرة سمعنا الوزارة معينة تدخلت ،القضاء تدخل؛ حتى جلالة الملك تدخل،القضاء مؤسسات الدولة تدخلت ،مجلس جطو،مجلس لحليمي،مجلس السباعي،وكاينين بزاف حتى هما تدخلو؛المشكل هو وش خرجو ولا بقاو تما،اذن الى ماخرجوش ضروري خص التدخل.
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 03:57
3 | مار من هنا
نفاق
رئيس المقاطعة هو محمد نجيب عمور ....ديال العدالة و التنمية الل جابو 20 مقعد و كونو الاغلبية .......والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
0
2016/09/25 - 05:29
4 | مغربنا جميل
أللهم لك الحمد وأخيراً سوف نسمع أسمائهم بالتفصيل ليكونوا عبرة لغيرهم، والقضاء سيحاسب كل من ثبت عليه هذه الصفقات المشبوهة. لآنه يوجد بعض من رؤساء الجماعات المحلية لا يخافون الله. الله ينصر سيدنا.
مقبول مرفوض
-1
2016/09/26 - 11:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة