الرئيسية | اقتصاد | مصالح الجمارك توجه ضربة قوية للمهربين شمال المغرب و تحجز سلع مهربة تتجاوز قيمتها 132 مليون

مصالح الجمارك توجه ضربة قوية للمهربين شمال المغرب و تحجز سلع مهربة تتجاوز قيمتها 132 مليون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصالح الجمارك توجه ضربة قوية للمهربين شمال المغرب و تحجز سلع مهربة تتجاوز قيمتها 132 مليون مصالح الجمارك توجه ضربة قوية للمهربين شمال المغرب و تحجز سلع مهربة تتجاوز قيمتها 132 مليون
 

علم لدى مصدر من المديرية الجهوية لادارة الجمارك ،اليوم الاثنين ،أنه تم على مستوى منطقة القصر الكبير والطريق الرابطة بين العرائش وتطوان ،خلال عمليتين منفصلتين، حجز كميات كبيرة من الألبسة والمواد الغذائية المهربة،تتجاوز قيمتها 132 مليون سنتيم .

وأوضح المصدر أنه تم بعد نصب حاجزين جمركيين ،خلال نهاية الاسبوع المنصرم ،ضبط وحجز كميات كبيرة من ألبسة من النوع الرفيع ومواد غذائية مهربة مشكوك في مصدرها وجودتها ،كانت على متن شاحنتين متوجهتين نحو بعض الاسواق المغربية ،وذلك بعد توصل عناصر الجمارك بمعلومات دقيقة عن عمليتي التهريب. 

وأسفرت العمليتان عن توقيف شخصين تمت إحالتهما في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة بعد إنجاز المحاضر القانونية ،وبالموازاة مع ذلك تم فتح تحقيق في النازلة لتحديد الأشخاص الذين يحتمل تورطهما في القضية.

مجموع المشاهدات: 28180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | صارة
اذا توقف التهريب ينتعش اقصادنا
بعد الانتعاش نجد مناصب شغل: الدجاجة اولا ام البيضة. مناصرو التهريب يتحججون بانعدام بدائل، بينما المستفيد الحقيقي مهربون كباار بتواطؤ مع من يحمونهم...تيقولك: شاري الطريق....هذا متداول ومعروف
مقبول مرفوض
5
2016/09/26 - 03:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة