الرئيسية | اقتصاد | إضراب مضيفي الطيران يشل رحلات طائرات "لارام" و ادارة الشركة تصف الإضراب بالعشوائي

إضراب مضيفي الطيران يشل رحلات طائرات "لارام" و ادارة الشركة تصف الإضراب بالعشوائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إضراب مضيفي الطيران يشل رحلات طائرات "لارام" و ادارة الشركة تصف الإضراب بالعشوائي إضراب مضيفي الطيران يشل رحلات طائرات "لارام" و ادارة الشركة تصف الإضراب بالعشوائي
 

أخبارنا المغربية :

في بلاغ صادر عن إدارة مجموعة الخطوط الملكية المغربية ، عبرت الاخيرة عن شجبها لما وصفته بالإضراب العشوائي الذي نفذه أعضاء من الطاقم التجاري "المضيفون والمضيفات" التابع لشركتها الفرعية أطلس للخدمات المتعددة.

و في ذات البلاغ استغربت إدارة "لارام" من هذا القرار،  خصوصا أن الاجتماع الذي جمع الإدارة و المضربين اتسم بروح المسؤولية وأسفر عن اتفاق بين الطرفين لمواصلة الحوار، وفق ما ورد في البلاغ.

و حسب نفس المصدر، نددت المجموعة الوطنية بهذا القرار غير المشروع الذي يرمي لجعل المسافرين والمواطنين رهائن دون إشعار مسبق، تعمل الخطوط الملكية المغربية على بذل أقصى جهودها لتأمين غالبية رحلاتها.

و أضاف البلاغ أنه تجنبا لأي اضطراب في حركة النقل، فجميع موظفي الشركة معبؤون لخدمة الزبناء من أجل التخفيف من الإزعاج الذي قد تسببه هذه الحركة الاحتجاجية غير الشرعية.

و دعت الخطوط الملكية المغربية، التي تتابع الوضع عن كثب، زبنائها للتأكد من برنامج رحلاتهم عبر موقعها الالكتروني.

مجموع المشاهدات: 6934 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ميدو
وماذا اسفر الاجتماع مع هذه الفئة من المضيفين والمضيفات غير الوعيد والتهديد ان هم طالبوا بابسط الحقوق فشركة مولتيسرفيس لا تعبأ بهم بل تعاقب كل من طالبها بحق او خدمات اجتماعية واوكل لها مهمة تسيير هذا القطاع لتبقى شركة الخطوط الملكية المغربية بعيدة عن اي مسؤولية تهتم هي فقط بتدبير المكافأت والبريمات على الاطر البيروقراطية.اتمنى ان تسفر هذه الاجتماعات باتخاذ اجراءات ملموسة لفائدة المضيفين والتقنيين وكل من له صلة بالطائرة وتعود الامور الى مجراها الطبيعي في اقرب وقت لكي لا يؤثر ذلك على الرحلات المبرمجة والله المستعان.
مقبول مرفوض
1
2016/10/18 - 10:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة