الرئيسية | اقتصاد | الرئيس المدير العام لأورنج : قرار إطلاق علامة "أورونج" بالمغرب يعكس الإرادة في التحول إلى مستثمر على المدى البعيد

الرئيس المدير العام لأورنج : قرار إطلاق علامة "أورونج" بالمغرب يعكس الإرادة في التحول إلى مستثمر على المدى البعيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرئيس المدير العام لأورنج : قرار إطلاق علامة "أورونج" بالمغرب يعكس الإرادة في التحول إلى مستثمر على المدى البعيد
 

أخبارنا المغربية 

أكد الرئيس المدير العام لمجموعة (أورونج) ﺳﺘﻴﻔﺎن رﻳﺸﺎرد، اليوم الخميس بالصخيرات، أن إطلاق هذه العلامة بالمغرب يشكل قرارا مهما "يعكس الإرادة في التحول إلى مستثمر على المدى البعيد في المملكة". 

وأبرز رﻳﺸﺎرد، في تصريح للصحافة، الامتيازات التي يمنحها دخول علامة (أورونج) إلى السوق المغربية مع ما تحمله من قيم، وخاصة الولوج إلى تكنولوجياتها وخدماتها، بالنسبة للزبناء وموظفي العلامة بالمغرب. 

وتعد (أورونج) واحدة من علامات الاتصال الدولية وتتواجد ب29 بلدا من بينها فرنسا وبلجيكا وإسبانيا والأردن وتونس ومصر وفي عدد من الدول الإفريقية. ويبلغ عدد زبنائها 250 مليون في جميع أنحاء العالم. 

وتطمح المجموعة الفرنسية، التي تستثمر حاليا 1,2 مليار درهم بالمغرب، إلى أن تكون أول فاعل رقمي في المغرب وتوفير عروض جديدة ذات جودة. 

وتواكب مجموعة (أورونج) علامة "ميديتيل" منذ شهر دجنبر 2010 بعد أن امتلكت 40 بالمائة من الشركة. ومنذ شهر يوليوز 2015 امتلكت 49 بالمائة من رأسمال "ميديتيل" وعززت نتائجها المالية في حسابات المجموعة. 

مجموع المشاهدات: 2456 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جعونة مجبر
فرنسا
فرنسا تسيطر على اغلب القطاعات المربحة في البلد رغم ذلك تطلب المزيد ولا شيء غير الابتزاز ونهب الأموال وتحويلها لفرنسا وتصدير ازمتها الى مستعمراتها الاقتصادية واللغوية والثقافية من جمع الازبال الى توزيع المياه الى الابناك الى المواصلات الى المشروع المشءووم الطجفي الى الترامواي الى بيع خردات الحافلات الى الاحكام المطبق على سياسة البلد الى تسليم مدينة مراكش اليها حقيقة ان البلد مجرد حديقة خلفية لفرنسا
مقبول مرفوض
0
2016/12/08 - 07:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة