الرئيسية | اقتصاد | "الأزمة غير علينا" ... تعويضات سخية لمدراء المكتب الوطني للمطارات

"الأزمة غير علينا" ... تعويضات سخية لمدراء المكتب الوطني للمطارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الأزمة غير علينا" ... تعويضات سخية لمدراء المكتب الوطني للمطارات
 

أخبارنا المغربية 

تسود حالة احتقان داخل المكتب الوطني للمطارات، بسبب اعتزام إدارة المكتب تحويل 25 في المائة من الميزانية لمراجعة نظام التعويضات إلى زيادات كبيرة في التعويضات عن المسؤولية، خصوصا لمديري الأقطاب بالمؤسسة.

و وفق يومية المساء، فإنه في عز الأزمة التي تعيشها البلاد، تعتزم إدارة المؤسسة الزيادة في تعويضات 15 مديرا بالمؤسسة بمبلغ 10 آلاف درهم شهريا، وهو ما سيكلف خزينة المكتب 180 مليون سنتيم سنويا.

كما تعتزم إدارة المكتب الزيادة في تعويضات رؤساء الأقسام بمبلغ شهري يصل إلى 4 آلاف درهم، فيما ستتم الزيادة في تعويضات رؤساء المصالح بمبلغ 1800 درهم.

مجموع المشاهدات: 11751 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
محمد
مبررات التعويضات انهم يشتغلون في السماء وليس في الارض
مقبول مرفوض
1
2017/03/20 - 12:52
2 | متتبع
هذا هو مصيرنا
نعم هكذا نعيش ونتاعايش مع هذه الفضاءح التي تفضح اما التي لازالت ومرت من تحت الدف كما يقولون فالله وحده يعلم ماءلها.ليس العيب ان ان نعطي تعويضات ولكن العيب وكل العيب انه التسيب في المال العام ومجكوعة القليلة هي التي تستفيد وبالكمال والتمام اما البقية فهي عبارة عن خدم وخماميس . انا اتساءل؟؟؟؟ عندما ان صاحب الجلالة عين اطار او مسوءول في موءسسة ما وتعويض اخر لم يكن في المستوى او قام بالتلاعب باموال الامة ،اقول في قرارات نفسي هذا المسوءول سيكون احسن وسيحافظ على الامانة وسيكون منصفا لجميع الذين يشتغلون معه ،لكن بمجرد هذا المعين بظهير يسخن كرسيه الا وتبدء تسمع عنه الفضاءح ،اذن ليس في القنافذ املس.او يطبقون المثل كول مجاك لك الله ياوطني،بالله عليكم في من سنثيق ؟ولا نسمع الا ما يرفع الضغط والسكر
مقبول مرفوض
0
2017/03/20 - 01:00
3 | ادريس
1
أين تكافؤ الفرص ؟ ولكن إذا كنت في المغرب فلا تستغرب !
مقبول مرفوض
0
2017/03/20 - 01:04
4 | Amar
زيد شحمة...
يتغنون بالازمة فقط عندما يتعلق الامر بصغار الموظفين الدين تفوق عدد ساعات عملهم عدد ساعات هؤلاء اين الدين يريدون ان يحاربوا الريع والفساد.
مقبول مرفوض
2
2017/03/20 - 01:11
5 | مهاجرة
سؤال
بغيت نعرف علاش لغاو الرحلات لمطار بني ملال و شكرا
مقبول مرفوض
2
2017/03/20 - 06:03
6 | WANADOO
WALO
L'ADMINISTRATION DE CET ETABLISSEMENT N'ACCORDE AUCUNE IMPORTANCE A CE QUE LES JOURNAUX ÉCRIVENT. LES RESPONSABLES DE CET ETABLISSEMENT N’ÉCOUTENT QUE QUE CE QU'ILS VEULENT.LA PREUVE C'EST QUE LA PLUPART DE LEURS DIPLÔMES SONT AU PLACARD,pourtant autorisés à se former,SANS QUE LES DIPLÔMÉS NE PARTICIPENT A LA STRATÉGIE DE L'ETABLISSEMENT. C'EST POURQUOI JE SUIS PARTI EN DÉPART VOLONTAIRE, pourtant détenteur de diplômes supérieurs Doctorat+ingénieur? DONC NE PERDEZ PAS VOTRE SALIVE CONTRE UNE ADMINISTRATION QUI N'ACCORDE AUCUNE ATTENTION A SON PROPRE PERSONNEL SALUTATIONS
مقبول مرفوض
0
2017/03/21 - 08:00
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة