الرئيسية | اقتصاد | "لارام" توضح بشأن منع الأجهزة الالكترونية على رحلاتها المتوجهة الى أمريكا

"لارام" توضح بشأن منع الأجهزة الالكترونية على رحلاتها المتوجهة الى أمريكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لارام" توضح بشأن منع الأجهزة الالكترونية على رحلاتها المتوجهة الى أمريكا
 

أخبارنا المغربية : الرباط 

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، بدء سريان القرار الأمريكي بشأن منع الأجهزة الالكترونية ، ابتداء من 25 مارس الجاري. 

و أكدت "لارام" في بلاغ لها ، أنها تلقت تعليمات من قبل السلطات الأميركية يمنع المسافرين عبر الطائرات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية من حمل أي جهاز إلكتروني باستثناء الهواتف والأجهزة الطبية في مقصوراتها، وذلك ابتداء من يوم السبت المقبل.

هذا ، و دعت الخطوط الجوية المغربية المسافرين عبر رحلاتها المتوجهة إلى مختلف مطارات الولايات المتحدة إلى وضع أجهزتهم الإلكترونية وسط أمتعتهم التي تشحن في الطائرات.

ولفت بلاغ الشركة الجوية المغربية إلى أن هذه التدابير الجديدة تهم جميع المسافرين عبر رحلاتها، من بينهم عابرو مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء.

و كانت سفارة الولايات المتحدة بالرباط، قد أشارت في بلاغ لها، أن قرار بلادها منع المسافرين القادمين من دول تنتمي إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من حمل أجهزة إلكترونية بمقصورات الطائرات، يعود إلى التخوف من حدوث اعتداءات إرهابية.

مجموع المشاهدات: 5215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Youss
اي ذل وهوان
لم اعد اعلق على اي شيئ في هده الجريدة منذ المسيرة التي نظمها المقدمين وولد زروال و التي قالت الداخلية انها لا علم لها باي شيئ عن هده المسيرة وانها لم ترخص لها وانها مجهولة ههههه كانها تلقت هاتفا من القصر او الداخلية. لكن هدا الخبر استفزني اكتر و لم يبقى لي من الصبر الا القليل حتى انزع الجنسية المغربية و لا اعترف بأي شيء في المغرب . قد تسألوني لمادا اقول لكم ان كل الشركات الطيران قالت ان الامر جاء غصبا من امريكا الا لارام ففي اول خبر كتبته الجرائد الالكترونية تأكد ان الخطوط الملكية المغربية اتخدت هدا الاجراء و نبهت لتظهر وكأن الامر عادي وأنها هي من بادر لهده الاجراءات نتمنى تفهموا المقصود لكن هدا دليل اخر على الدل و الهوان لي كيميزنا نحن المغاربة . قيمتنا طاحت بزاف قدام الخليجيين و البولزاريو و كانت طايحة فأوروبا و دبا افريقيا قريب تركب حتى هي و تدلل رجليها . فبعد ان كنا لا ننام حتى نعرف باش تعشاو فمورتانيا لي كان الدرك الملكي ديالنا يشرف عليها متل باقي البوادي المغربية الان حتى هما تقادو الأكتاف
مقبول مرفوض
0
2017/03/22 - 10:54
2 | Said
Garrantie
En cas de vol ou de casse je pense pas que la RAM va vous rembourser. En plus on n'a bien vu comment les bagages sont traites par les employes qui n'hesitaient pas a marcher decus ou jetter par terre du au manque de materiael et surtout conscience. Bon courage alors
مقبول مرفوض
2
2017/03/22 - 12:17
3 | ريم
نعم
هذا خبر صحيح تم التاكد ولكن لماذا هذه الخطوة
مقبول مرفوض
0
2017/03/23 - 09:14
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة