الرئيسية | اقتصاد | "مصر للطيران" تعلن عن زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة والدار البيضاء

"مصر للطيران" تعلن عن زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة والدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مصر للطيران" تعلن عن زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة والدار البيضاء
 

أعلنت شركة (مصر للطيران)، اليوم الإثنين ، عن زيادة عدد رحلاتها من القاهرة إلى الدار البيضاء إلى 11 رحلة أسبوعيا بدلا من تسع رحلات حاليا ابتداء من أكبوبر القادم.

جاء ذلك – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية ( أ ش أ ) – ضمن إعلان الشركة المصرية عن برنامج رحلاتها بين القاهرة وعدد من المدن والعواصم حول العالم لفصل الشتاء القادم، وذلك اعتبارا من 29 أكتوبر المقبل.

وأوضحت أن البرنامج يتضمن رحلة يوميا إلى كل من أمستردام، و نيويورك، والبحرين، ومدريد، ونحو 5 رحلات أسبوعيا إلى برشلونة وفيينا وبغداد، بالإضافة إلى 11 رحلة أسبوعيا إلى الدار البيضاء بدلا من تسع رحلات. 

وتأتي الزيادة في برنامج رحلات الشركة المصرية بحسب المصدر ذاته "لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء" على رحلاتها وخدماتها، وتوفير مزيد من المرونة للمسافرين، وتمكينهم من "مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات شبكة خطوط مصر للطيران العالمية، والتي تغطي أكثر من 61 وجهة مباشرة عبر مطار القاهرة الدولي".

وأضاف أنه سيتم تشغيل معظم هذه الرحلات بالاستعانة بطائرات من نوع (بوينغ 300 -777 ) و(بوينغ 800 -737 ) التي انضمت لأسطول الشركة مؤخرا.

وأكد أن زيادة الترددات إلى هذه الوجهات سيعزز التواصل مع وجهات عدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، بما في ذلك المدن التي تخدمها "مصر للطيران" بأحدث طائراتها.

مجموع المشاهدات: 2610 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة