الرئيسية | اقتصاد | إير أوربا تطلق ابتداء من دجنبر المقبل رحلتين جويتين أسبوعيا بين مدريد ومراكش

إير أوربا تطلق ابتداء من دجنبر المقبل رحلتين جويتين أسبوعيا بين مدريد ومراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إير أوربا تطلق ابتداء من دجنبر المقبل رحلتين جويتين أسبوعيا بين مدريد ومراكش

 

أعلنت شركة ( إير أوربا ) التابعة للمجموعة السياحية الإسبانية ( غلوباليا ) عن إطلاقها ابتداء من شهر دجنبر المقبل لرحلتين جويتين أسبوعيا تربطان بين العاصمة مدريد ومدينة مراكش .



وأوضح بلاغ للشركة أن هذا الخط الجوي الجديد سيؤمن الربط بين العاصمة الإسبانية مدريد والمدينة الحمراء ( مراكش ) من خلال رحلتين جويتين يومي الخميس والأحد عبر طائرة ( إيمبراير أو 190 ) التي تسع ل 120 راكب مشيرا إلى أن تدشين هذا الخط سيتم بصفة استثنائية عبر رحلة جوية يوم الأربعاء 6 دجنبر ليتزامن مع الاحتفالات المخلدة ليوم الدستور الإسباني ( 6 دجنبر ) .

وأوضح نفس المصدر أن رحلات الذهاب تمت برمجتها كل يومي خميس وأحد انطلاقا من الساعة الثالثة و 15 دقيقة من مطار ( أدولفو سواريس باراخاس ) بمدريد لتصل إلى مطار مراكش المنارة على الساعة الرابعة و 15 دقيقة بينما ستكون رحلات الإياب عبر مطار مراكش المنارة ابتداء من الساعة الخامسة و 15 دقيقة لتصل إلى باراخاس على الساعة الثامنة و 20 دقيقة .

وحسب وسائل الإعلام فإن هذا الربط الجوي الجديد بين مدريد ومراكش من شأنه " أن يعزز التموقع الاستراتيجي للمجموعة السياحية الإسبانية ( غلوباليا ) " التي يملك فرعها المتخصص في مجال الفندقة والسياحة ( بي لايف أوطيلز ) فندقين بالمغرب وبالضبط بمدينة مراكش كما أعلن مؤخرا عن افتتاح منشأته الفندقية الثالثة بمنطقة النخيل .

يشار إلى المجموعة السياحية الإسبانية ( غلوباليا ) تتوفر حاليا على 28 منشأة سياحية موزعة ما بين إسبانيا والبرتغال والمغرب وجمهورية الدومنيكان وكوبا بطاقة إجمالية تقدر ب 8000 سرير .

مجموع المشاهدات: 1099 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟