الرئيسية | اقتصاد | تخفيضات غير مسبوقة على أسعار بطاقات القطار بالمغرب وهذه هي التفاصيل

تخفيضات غير مسبوقة على أسعار بطاقات القطار بالمغرب وهذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تخفيضات غير مسبوقة على أسعار بطاقات القطار بالمغرب وهذه هي التفاصيل
 

 

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أن زبائنه سيستفيدون، في الفترة من 18 دجنبر 2017 إلى 8 يناير 2018، من تخفيض بنسبة 50 في المائة عند شراء بطاقات الانخراط السنوية (شباب وحكمة و26-59 سنة)، مع منح واجب الضمان (50 درهم) هدية لكل المنخرطين خلال هذه الفترة.

 

وأوضح بلاغ للمكتب، أمس الجمعة، أن هذه البطاقات تخص شرائح المجتمع الخاصة بالشباب أو السن الذهبي أو العاملين أو في عطلة، بحيث يجد كل واحد منهم بطاقته للسفر بأثمنة أقل والاستفادة من مزايا عديدة.

 

وأشار إلى أن هذه المزايا تتمثل في تخفيض أدنى مضمون 25 في المائة على ثمن تذكرة القطار يمكن أن يصل حتى 50 في المائة حسب بعض الشروط، وعدد الأسفار غير محدود خلال سنة صلاحية البطاقة، وكذا إمكانية ولوج الدرجة الأولى والثانية على متن قطارات الخط.

 

وأكد البلاغ أن صيغة السفر بالبطاقة تعتبر مربحة للغاية، إذ تمكن المنخرطين من التوفير من ميزانية تنقلاتهم، موضحا أنه بالنسبة لرحلات على محور الدار البيضاء/طنجة على متن الدرجة الثانية، سيوفر المنخرطون مبلغ 1700 درهم سنويا بوتيرة سفرين كل شهر وعلى أساس تخفيض 25 في المائة فقط الذي يمثل التخفيض الأدنى المضمون.

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الربح يزداد عبر التخفيض 50 في المائة (بشروط)، والسفر بوتيرة أكثر، وكذا السفر على متن الدرجة الأولى.

مجموع المشاهدات: 13589 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سككي
بدون الاستعانة ببطاقة اشتراك
التخفيضات غير المسبوقة هي التخفيض بنسبة 50 في المائة في جميع الأوقات للطلبة والمتقاعدين والعاطلين بدون الاستعانة ببطاقة اشتراك
مقبول مرفوض
2
2017/12/16 - 12:40
2 |
لا نريد تخفيضات بل احترام المواطن وذلك باحترام أوقات انطلاق القطار ، لم أكن في حاجة إلى هذه الوسيلة ،لكن حينما بدأ ت بناتي استعمالها اضطراريا فمستوى الضغط والسكري ارتفع ، يوميا تأخير ، عن المدرسه ،وأيضا عند العودة ، بلد بأكملها لا تحترم المواطن ،فكيف ستهتم بالوقت ،،،،،،،،،،،فهي تتبع مقولة لزربو ماتو بشويا علينا الغريب في الا مر مثل هذه السلوكات قد تطيح بالمسؤولين على هذا القطاع لكن يبقى الحال كما هو ، وكل من ضمن كرسيا وثيرا لا يريدمغادرته إلا الى دار البقاء
مقبول مرفوض
1
2017/12/17 - 04:48
3 | مسافر
عدم احترام المسافر ومواعيد السفر
عدم احترام المسافر ومواعيد السفر هي ميزة القطارات بالمغرب ساعات من الانتظار والتأخر فلا حول ولا قوة الا بالله مكان التخفيض احترمو المواطن واوقات السفر ترهقون الناس بالتاخرات وحالة القطارات المتهالكة والروائح الكريهة بالاضافة الى المتسولين وسط القطارات
مقبول مرفوض
0
2017/12/19 - 11:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة