الرئيسية | اقتصاد | تطبيق ضبط أسعار المحروقات يرى النور قريبا

تطبيق ضبط أسعار المحروقات يرى النور قريبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطبيق ضبط أسعار المحروقات يرى النور قريبا
 

أخبارنا المغربية 

لم يعد يفصلنا عن إطلاق تطبيق "محطتي"، الأول من نوعه والخاص بضبط أسعار المحروقات عند التوزيع بمحطات الوقود عبر مختلف تراب المغرب، إلا شهر من الآن، وفق صحيفة أخبار اليوم.

و أكد المصدر، أن غالبية  الشركات السبع، التي تستحوذ على قطاع المحروقات في المغرب، مدت الوزارة بالمعطيات المطلوبة، والمرتبطة بأسعار بيع وشراء المحروقات ومصدرها، مشيرة إلى أنه بعد تعنّت وتهرب دام أكثر من خمسة أشهر، رضخت هذه الشركات لطلب الوزارة. 

وأوضحت اليومية  أن هذا الموقع سيمكن المواطن من الإطلاع على الأسعار والخدمات المعروضة في مختلف محطات الوقود بالمملكة والمقارنة بينها.

مجموع المشاهدات: 4701 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
و - تطبيق رفع أسعار المحروقات يرى النور فورا -
مقبول مرفوض
1
2018/01/17 - 05:39
2 | ♧♣الهاشمي♧♣
ما الفائدة من دلك ادا كان الفرق بعض الفرانكات اهده هي المنافسة
مقبول مرفوض
1
2018/01/17 - 06:09
3 | المراكشي
استغنينا و كفى !!!!
الآن ربما السي أخنوش شبع و أعطى للحكومة الضوء الأخضر. أنا لا أعرف كيف في بلد %80 من ساكنته تعيش تحت عتبة الفقر تجد شخصا يحقق أرباحا فلكية تصل ل 90 مليار سنتيم في 9 أشهر أي بمعدل 10 مليارات في الشهر.... هل السي أخنوش يشمله نظام الضرائب المعمول به في هذا البلد ؟ أم أنه فوق القانون!!! و كفى من ذر الرماد في عيون المغاربة بالمقولة المضحكة " أخنوش وزير بدون أجر "... أرى أن نسبة ضريبة الأرباح للمجموعة أخنوش لهذه السنة ممكن أن تحل إحدى أكبر المشاكل التي تتخبط فيها الدولة منذ سنين. كنفق تيشكا الرابط بين مراكش و ورزازات أو مشروع تحلية مياه بحر في الجنوب أو مشروع ضخ المياه من شمال المملكة الى جنوبها عبر قنوات عملاقة.. أو بناء سدود في المناطق التي لا يجد أهلها ماءا لسد عطشهم.
مقبول مرفوض
4
2018/01/17 - 10:01
4 | houcine
immigré libre
c'est bien ça, nous allons avoir un nouveau opep mais au niveau national ils vont se mettre d'accord sur le prix le plus haut pour anéantir les pauvres
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 10:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة