الرئيسية | اقتصاد | "كوكا كولا" تكشف حقيقة إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب

"كوكا كولا" تكشف حقيقة إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كوكا كولا" تكشف حقيقة إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب
 

أخبارنا المغربية ـ حميد الرباطي

نفت شركة “كوكا كولا” فرع المغرب ما تم نشره في بعض المواقع الإعلامية الإلكترونية نقلاعن  يومية "الأحداث المغربية ، حول عزمها إنهاء كل أنشطة إنتاجها بالمملكة بسبب سياسة الحكومة، وبالخصوص قرار رفع الدعم عن السكر. 

و جاء في بلاغ  الشركة، بهذا الخصوص "  إن شركة كوكا كولا - فرع المغرب تنفي بشكل قاطع المزاعم الواردة في المقالات التي تناولت إنهاء الأنشطة الصناعية لمنظومة كوكاكولا في المغرب" ، و أضافت "تحتفظ شركة كوكاكولا – فرع المغرب بحقها في اللجوء إلى الجهات المختصة لحماية مصالحها وصورتها، التي تضررت من جراء هذه المعلومات المغلوطة".

و كانت يومية "الأحداث المغربية" قد نقلت عن مصادر وزارية أن مصنع الشركة العملاقة “كوكا كولا” بمدينة طنجة يستعد لمغادرة التراب الوطني نحو دولة تركيا، تاركا 38 ألف عامل في مهب الريح.

هذه المعلومات أكدها الوزير لحسن الداودي، في اتصال مع ذات الجريدة ، معتبرا أن الحكومة تناقش هذه الوضعية مع جمعية مصنعي المشروبات الغازية، مضيفا أن الدولة فعلا تسترجع مبالغ الدعم المخصص لمادة السكر المسحوق، التي تستعملها هذه الشركات.

و تابع أن الدولة لا تسترجع كل الدعم المخصص لإنتاج عدد من المواد الأخرى نظير العصائر والحلويات، التي تنتجها العديد من التعاونيات والشركات الكبرى.

مجموع المشاهدات: 15984 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الشعب
اعنة شركة كوكاكولا عاى ان سركة ااببصرة سنعتد المعرب لكونها رجعت الي شركة الام بغرنسا
مقبول مرفوض
-1
2018/02/16 - 03:31
2 |
تركيا تستورد الاطنان من السكر المغربي و سيكون أرخص عندها منا نحن الذين نصنعه لهذا تهرب كوكاكولا اليها. افهم السياسة تتسطى
مقبول مرفوض
0
2018/02/16 - 04:15
3 | محمد العربي الادريسي
كوكاكولا المرض
هذه المشروبات تعتبر سامة وقاتلة للجسم قتل ببطئ وخاصة كوككولا ويجب مقاطعتها بثاثا.مرض السكري يأتي بالاساس من هذا المشروب الخطير،وتستحوذ على الدعم بالمجان من خزينة الدولة المغربية وتدعم بناء المستوطنات اليهودية في فلسطين.
مقبول مرفوض
1
2018/02/17 - 05:21
4 |
باي كوكا ويتم تعويض ب سيدهم علي
لم يبقي ربما في سنين الأخيرة انشاء الله سوي كراسة وتصاور هاهي جاية فطريق لاداعي للحزن علي كوكا شوف امام رجليك /لأن تركيا لها ناس تيخدمو بكل تقة ومحاسبة وليس بحالنا وبحتو عن خلل وليس خطابات واشياء اخر ودولة كل يوم تغرق
مقبول مرفوض
0
2018/02/17 - 07:48
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة