الرئيسية | اقتصاد | هذا هو التاريخ المنتظر للإعلان عن نتائج لجنة التحقيق البرلمانية في قضية أسعار المحروقات

هذا هو التاريخ المنتظر للإعلان عن نتائج لجنة التحقيق البرلمانية في قضية أسعار المحروقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو التاريخ المنتظر للإعلان عن نتائج لجنة التحقيق البرلمانية في قضية أسعار المحروقات
 

 

أخبارنا المغربية : فدوى بوزكري

أكدت مصادر برلمانية أن أن اللجنة التي تم تشكيلها قبل عدة أسابيع من أجل التحقيق في قضية الأسعار المرتفعة للمحروقات ستكشف يوم الإثنين المقبل عن النتائج التي خلصت إليها.

وقالت مصادرنا أن اللجنة تضع حاليا اللمسات الأخيرة على التقرير الذي ستعرضه على أنظار مجلس النواب بعد المصادقة عليه من طرف أعضائها 13.

وزارت اللجنة كلا من وزارة الطاقة والمعادن ووزارة الشؤون العامة والحكامة ووزارة المالية ومكتب الصرف وإدارة الجمارك ومديرية العامة للمالية، فضلا عن ممثلي شركات المحروقات للوقوف على كيفية تحديد أسعار المحروقات، وأثر التقلبات الدولية على الأسعار الوطنية.

 

 

مجموع المشاهدات: 4505 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ادريس
الناضور
ماذا اعدت حكومة بنكيران عندما رفعت الدعم عن المحروقات كل شيء كان عشواءي دون حسابات ل التنبءات المستقبلية وهذا اقل شيء بل المصيبة عند ما يرفع الدعم عن البوطا والسكر و... الله يخذ الحق.
مقبول مرفوض
1
2018/02/21 - 02:08
2 | salimsaid
التهريج
كونوا متيقنين على ان اللجنة التي تقوم باعداد التقرير لن تصل سوى الى تاكيد تريده الحكومة وبعد ذلك ستخلق لجنة اخرى لدراسة وضع المحروقات وبعد الانتهاء سيطعن في التقرير ثم يقدم لدراسته في البرلمان وبعد ذلك يذهب الى الرفوف لينام بجوار الكثير من التقارير والقوانين والراسيم وغيرها والتي كلها لصالح المواطن في مضامينها معنى ذلك لا لصالح المواطن بل هم في البرلمان لصالح اللوبي المسيطر دون ان نغفل غرفة المستشارين وما ...
مقبول مرفوض
1
2018/02/21 - 02:12
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة