الرئيسية | اقتصاد | القطارات المغربية تتجهز بـ"غرف فندقية"

القطارات المغربية تتجهز بـ"غرف فندقية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القطارات المغربية تتجهز بـ"غرف فندقية"
 

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيقوم، ابتداء من يوم غد الثلاثاء 24 أبريل، بإطلاق عربات نوم أحادية جديدة على متن القطارات الليلية الرابطة بين وجدة والرباط والدارالبيضاء.

 

وأفاد بلاغ للمكتب أن هذه العربات التي تندرج في إطار مواصلة مجهوداته الرامية لتعزيز وتحسين جودة خدماته المقدمة للزبناء، صممت على شكل "غرف فندقية" متنقلة تتوفر على التجهيزات اللازمة لمنح المسافر مزيدا من الراحة حتى ينعم بنوم هادئ ويتمكن صباحا من استغلال يومه سواء للعمل أو للترفيه.

 

وأضاف أن المكتب، بإطلاقه لعربات النوم الأحادية الجديدة، يضع رهن إشارة زبنائه خدمات من شأنها ضمان سفر أكثر راحة بفضل توفير فضاء رحب ومريح في مساحة متسعة تم تهييئها بواجهات خشبية وتجهيزها بكل المستلزمات الضرورية من فراش وغطاء وأريكة.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة مزيدا من المعدات تستجيب لحاجيات هذه الفئة من المسافرين كمغسلة مزودة بالماء الساخن والبارد ومرآة وقابس كهربائي وموضع لترتيب الأمتعة مع تقديم مساعدة مشخصة لخدمة الزبناء بفضل تجهيز المقصورات بزر كهربائي يمكن من طلب أعوان المكتب في كل وقت خلال السفر لتقديم الخدمة المرغوبة.

 

وتشتمل الخدمة، حسب البلاغ، على تقديم وجبة الفطور في الصباح الباكر، مما يمكن الزبناء من بدء يومهم مباشرة بعد وصول القطار إلى وجهته. 

مجموع المشاهدات: 8519 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Yassine
Ttttt
أُبشحال الثمن؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2018/04/23 - 04:59
2 | محمد العربي الادريسي
الامان
واش كاين شي امان واحترام المواقيت ولا غير السكبي الخاوي؟ الامان في البلاد هو الاساس اما العكر فوق العكر شبعناه انا لم استعمل قطارات oncm منذ عشرين عام والسنة الماضية اردت اركاب ابني قطار المغرب لانه ابن المهجر فتأخر فطاره المتجه الى الدار البيضاء ساعتين حتى فقد ابني اعصابه لانه متعود على قطارات اوروبا الملتزمة بالثانية والدقيقة ولو تأخر القطار هناك يتأخر ل 5دقائق ويعتذرون للركاب ...فقلت له هذا مغربنا لم يتغير .
مقبول مرفوض
1
2018/04/24 - 01:52
3 | Josef
L heure
L heure c est heure 'avant heure c e n est pas heure' après heure ce ne plus heure :principe que il arrive à la heure.
مقبول مرفوض
-1
2018/04/24 - 03:31
4 | عبدالاله
الى كنت نازل في الرباط تنعس تلقى رايك في كازا
مقبول مرفوض
0
2018/04/24 - 07:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة