الرئيسية | اقتصاد | هذه هي الحلول الجديدة التي لجأت إليها "سنطرال" للتخفيف من خسائرها بسبب المقاطعة

هذه هي الحلول الجديدة التي لجأت إليها "سنطرال" للتخفيف من خسائرها بسبب المقاطعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي الحلول الجديدة التي لجأت إليها "سنطرال" للتخفيف من خسائرها بسبب المقاطعة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية، أن شركة "سنطرال دانون" لجأت إلى بعض الحلول "الترقيعية" بهدف التخفيف من الخسائر الفادحة التي تلقتها الشركة منذ اندلاع حملة المقاطعة الشعبية منذ حوالي 4 أسابيع. 

وحسب ذات المصادر ،  فإن الشركة المذكورة تعرض على أصحاب المحلات التجارية ، علبة "ياغورت" بالمجان مقابل اقتنائهم 4 علب، ولتر حليب بالمجان مقابل اقتناء صندوق من الحليب.

وتابعت المصادر ، أن شاحنات التوزيع باتت تقوم بجولتين في اليوم على أصحاب المحلات بدل مرة واحدة في اليوم.

للإشارة فإن المقاطعين متشبثون بمواصلة حملتهم حتى وإن طالت شهور أخرى ، مؤكدين أن تخفيض الاسعار هو الحل الوحيد لانهاء الازمة.

مجموع المشاهدات: 9528 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | abdo.sjl
مقاطع
برافو....الشعب أصبح له اﻷن كلمته
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 03:58
2 | امين
مسافر
لا أدري لماذا هذا التعنت والدوران فالحل بسيط جدا
تخفيض ثمن المنتوج نقطة إلى السطر .
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 04:03
3 | كبور
فهمونا
سي العثماني قال بان ربح سنترال هو 20 سنتيم فاللتر ، واش زوج اترو لي فيها 40 سنتيم تعطيك يوغورت بزوج دراهم ، و 15 لتر لي فيها 3 دراهم تعطيك لتر ب7 دراهم ، شوف اسي العثماني بغينا رئيس حكومة ناضج وخطابو ناضج ، وباراكا من الحلقة ، الشعب ماشي هو جامع لفنا ، انا ما عمرني نتاقدتك ولكن اليوم نقولك راك مدوخ ولا كدوخ ، وجميع الحالات موقفك غير سليم بالمرة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 04:31
4 | مواطن غيور
---- المطلوب من المواطن ان يكون حذرا من الاغراءات الماكرة غند اقتناء 4 دانون او الحليب بزيدة علبة مجانا انهم يستهزؤون بالمواطن ويستحمرونه ويطبقون مقولة اضرب المغربي على كرشو ينسى اللي خلقو وا ستسمح على هذه المقولة التي لاتليق بالمواطن الكريم الذي يعرف بعزة النفس والتضحية لكن لا يقبل الاستهزاء
--- هذه الخدعة 5علب من دانون ب 8 دراهم وثمن العلبة اذن 8على 5 تساوي 0 1.6 درهم عند البقال فلماذا لا تنقص الثمن بشكل مباشر وبهذا ينتهي المشكل بنفس الطريقة على جميع المنتجات

--- لذا حق من قال ان الثمن الحالي للحليب مرتفع جدا ولذا وجب تركه وباقي المنتوجات المرتفعة الثمن كالسمك و الحمص و...... فكم حاجة قضيناها بتركها
--- لا يوجد من يدافع على مصلحة المواطن اذا لم يتحد ويدافع عن نفسه لقد رايتم ان الوزراء يتكلمون بصوت الشركات وكانهم باطرونا وهم كذالك تارة ويتكلمون كنقابيين منافقين تارة اخرى **** لعنة الله عليهم ***
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 04:38
5 | مغربية حرة
مقاطعة
شكرا للشعب المغربي الحر على توحيد كلمته ضد جبروت خونة الدين والوطن، دوام الاستمرار الى ان يفعل الله خيرا انشاء الله
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 04:41
6 | حسن فرنسا
العز
عندنا البرلمان بغرفتيه تصرف عليه ملاييين الدراهيم ولا نتيجة غير السرقة المحسوبية ووو وعندنا دبا برلمان الشعب بزرو درهم والله اخلف على الفضاء الزرق وسيقول كلمته ان شاء اللله مكاين غير المقاطعة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 04:47
7 | عزوز المصطفى
اليوم الشعب يعرف انه هو من يغني ويفقر ويقول المثل الشعبي المغربي :(الجماعة تغني الفرد والفرد لا يغني الجماعة) ونفس ااشيء يطبق على التجار، حتى لا تغرهم انفسهم ويقولون انهم حصلوا على هذا المال عن علم لهم كما قال قارون، فخسف به الله الارض. فكل التجار والمسؤلين ما هم الا خدام للشعب لاغير وليس لهم شيء يملكونه والدليل هو عند مماتهم ،ينسون نسيانا هم وامولهم.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:08
8 | مواطن من الشعب
الشعب هو الشعب اولا واخيرا اللهم ابسط الخيرات وارزقه حلالا طيبا .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:17
9 | Ali
Rakm3
Wllah waga fabor mo9ati3 ila labad vive Europa vive Europa
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:52
10 | حميد
تخفيض السعر
الحل الوحيد هو تخفيض السعر بدل المراوغة. ....ادا إستمرت حملة المقاطعة أكيد سترضخ الشركة لآراء المستهلكين
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 06:04
11 | الحسين البوكيلي
تافروت
أطلب من سي الخنخوشي اصدر الحليب والمشتقات ديال إلى أصله ألا و هي تفراوت لضمان الإنتخابات المقبلة غير ذلك فهي مضيعة للوقت
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 07:06
12 | متفرج
هذا عرض غير منطقي
كنشوف تاواجد ما نتابه بان هاد العرض غير منطقي أبدا...
خاص حتى تشري 2 لتر من الحليب عاد كيتحسب لك 6 دراهم للتر. اذن شريتي لتر واحد غادي تشريه بثمنو 7 دراهم... و أصلا قليل بزاف د الناس لي كتشري جوج لتر دقة واحدة.
بلا ما ضوخو علينا و نقصو الثمن مباشرة بلا لف و دوران
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 04:05
13 | سعيد السوسي
لا نقاش
واش غادي ترجعوا لترو تلحليب بثلاثة دراهم ؟
من غير هاد شي لا نقاش
انتهى الكلام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 04:05
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: السياقة في المغرب

ماهي أسوأ مدينة لقيادة السيارة في المغرب ؟