الرئيسية | اقتصاد | الحكومة تُوضح حقيقة سحب رخص النقل "الكريمات" من أصحابها

الحكومة تُوضح حقيقة سحب رخص النقل "الكريمات" من أصحابها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة تُوضح حقيقة سحب رخص النقل "الكريمات" من أصحابها
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نفى كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، أن تكون للحكومة أي نية ترمي إلى سحب مأذونيات النقل من أصحابها، مؤكدا أن كل ما يروج حول هذا الموضوع هو مجرد "إشاعات لا أساس لها من الصحة".

وأكد بوليف، في معرض رده على سؤال شفوي بمجلس النواب، أن وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء "لن تسحب الكريمات من أصحابها، وإنما ستقوم بمنع توزيعها"، وفق ما أوردته يومية "رسالة الأمة".

وتابع بوليف كلامه بالقول "حينما وصلنا للمعقول، بأن يتم توقيف منح الكريمات في المستقبل، تم إطلاق إشاعات بكون بوليف سيسحب كل الرخص وأنه سيقطع أرزاق الناس، وهذا غير صحيح، ونحن نقوم بالإصلاح للمستقبل".

مجموع المشاهدات: 10757 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
مكنووووووا المستحقين!!!
كنا نعتبره هو الرميد والرباح من الذين لا يشق لهم غبار في الجهر بكلمة الحق ولكن اعتقد انهم استسلموا أمام جبروت التحكم والهيمنة وعملوا بنصيحة الفقهاء عصيان الأئمة تهدم أركان الملة. السي بوليف كان عليك أن تمكن المهنيين من الرخص وان تغرق السوق بها حتى يصبح الذين يستفيدون من أكثر من واحدة بائرة في أيديهم وحتى كذلك الا تدفعوا بالمهنيين (السواق)إلى مواجهة مصير الكراء وشراء الساروت الذي تعلمون انه في الاخير ليس الاريعا يستفيد منه الاقوياء
مقبول مرفوض
1
2018/05/23 - 08:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة