الرئيسية | اقتصاد | هام جدا للمغاربة المسافرين هذه الأيام على متن طائرات "لارام"

هام جدا للمغاربة المسافرين هذه الأيام على متن طائرات "لارام"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هام جدا للمغاربة المسافرين هذه الأيام على متن طائرات "لارام"
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

لازال إضراب ربابنة طائرات الخطوط الملكية المغربية يربك مخططات المسافرين ويكبد الشركة خسائر فادحة، حيث أعلنت "لارام" اليوم عبر موقعها الإلكتروني عن إلغاء 4 رحلات جديدة تنضاف إلى 30 رحلة أخرى التي تم إلغاؤها الأسبوع الماضي.

وناشدت الشركة عبر بوابتها الزبناء أن يستفسروا عن مصير رحلاتهم قبل التوجه إلى المطار تفاديا للمشاكل وحتى لا يتكبدوا عناء التنقل.

هذا واقترحت لارام على المتضررين من إلغاء الرحلات استرجاع المبالغ التي دفعوها مقابل التذاكر أو تمكينهم من تذاكر أخرى جديدة بمواعيد تمتد إلى غاية منتصف الشهر القادم دون أن يدفعوا أي فرق في السعر.

 

مجموع المشاهدات: 8530 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
بلاد الغرائب والعجائب
الربابنة المغاربة مطالبهم غير مقبولة لأن الراتب عندهم يفوق 15 مليون شهريا أما القدماء فيفوق 24 مليون إذن ماذا يصنعون هؤلاء وعلى ماذا يبحثون اقول باستعانة الشركة بالجيش الملكي ففيه ربابنة شباب يعوضون هؤلاء المرضى نفسيا الذين استغلوا دخول الجالية من الخارج وارادوا لي أذرع الشركة رحم الله بنهيمة وهو حي الذي استعان بربابنة يوغوسلافيا الصراحة شركة طيران بالعالم الثالت ويتقاضى الربابنة أكثر من 15 مليون وفي ظل المنافسة الشرسة شيء غير مقبول وغير مبرر اقول اعطيوهوم احسابهم واستاعنوا بالجيش أفضل
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 12:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة