الرئيسية | اقتصاد | النجاح المتواصل لحملة المقاطعة يحرك السلطات المغربية ورفع تقرير مفصل إلى "جهات عليا"

النجاح المتواصل لحملة المقاطعة يحرك السلطات المغربية ورفع تقرير مفصل إلى "جهات عليا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجاح المتواصل لحملة المقاطعة يحرك السلطات المغربية ورفع تقرير مفصل إلى "جهات عليا"
 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

يبدو أن حملة المقاطعة الشعبية التي طالت 3 شركات كبرى وكبدتها خسائر فادحة قد باتت تقلق مسؤولين كبار في الدولة والذين أعطوا تعليماتهم لمختلف الأجهزة من أجل إعداد تقرير مفصل وشامل عن تطور الحملة ومدى انخراط المغاربة فيها.

وحسب تقارير إعلامية صادرة اليوم أوردتها مجلة "مغرب أنتلجنس"، فإن التقرير الذي تم الانتهاء من إعداده أكد أن ما يقارب ثلث المغاربة، 11 مليون ، منخرطون في حملة المقاطعة، حيث تجاوب معها المواطنون بعفوية كبيرة خاصة في المدن الكبرى كالدار البيضاء والرباط وطنجة.

وجاء في التقرير حسب نفس المصدر أن الشركات الأكثر تأثرا بالمقاطعة، هي بالترتيب شركة سيدي علي، وسنطرال دانون، ثم إفريقيا غاز.

هذا وتحاول شركة سنطرال جاهدة تحقيق المصالحة مع المستهلك المغربي عبر تخفيض الأسعار فيما لازالت سيدي علي وأفريقيا متشبثتين بلامبالاتهما مصممتين على تحدي المقاطعين مهما كلف الثمن.

 

مجموع المشاهدات: 16062 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
وتستمر الحياة
لا يخفى على احد ان الحياة مستمرة بشكل عادي كأن هذه الشركات غير ومجودة اصلا، مهما كابرت الشركات واخفت خسائرها فانها مضطرة على البحث عن سلم ينزلها من فوق الشجرة. المقاطعة مستمرة وقد تنضاف شركات اخرى مع بداية الموسم الدراسي.
مقبول مرفوض
2
2018/08/18 - 12:39
2 |
علي 11مليون. ان تقاطعكم كلكم من الاول سطر الي الاخير وسبب هو انكم مدا فعلتم الي هدا شعب والدي تمدحونه عندما تريدون حاجتكم وقتلتو شعب من اجل لوبي غول معروف الدي يتحكم في كل شئ من اقتصاد تنمية نهب وشعب يعرفهم ونقولو لكم كم من واحد ماهي جنسية وراتب ورصيد وووو علينا مقاطعتكم كلكم جميع الدول تتحسن وحتي الدي كانو فقراء في افريقيا إلا انتم وسبب هو انكم السلطة مهوسة بجمع المال وقتل شعب بركريدي وتخيط أفواه ومبغيتوش تعيقو
مقبول مرفوض
1
2018/08/18 - 12:51
3 |
الجواب بسيط سهل على الشركتين؛ #####نحن مقاطعوان. #####
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 02:09
4 | متتبع
المقاطعة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته،هاهي سنطرال ترتكب خطأ فادحا آخر وهي تستنجد بمسؤولين كبار في الدولة ،هؤلاء لايشربون حليب سنطرال،إنما تريد أن تعمق الجرح عوض اللجوء لعقلية الاستعمار ، والتعالي يجب قراءة الخطاب المقاطعين بكل موضوعية وتواضع والكل معروف كفاكم غرورا
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 03:18
5 | اناس
عقوبة من الله
اعتقد ان الشركات التي تواجه المقاطعة بسبب تعنتها وقسوحية راسها.تواجه عقوبة من الله.لأن المسلم لا يفترض فيه أن يتصف بالجشع. وان كان كذالك فليواجه عقاب الله له.
مقبول مرفوض
0
2018/08/18 - 06:05
6 | فقير
التقرير حول المقاطعة
1)اتمنى المحاسبة للمسؤولين. 2 )ماذا سيفعل العلمي بثمن سهام وثمن الكلينك الذي باعه ب خمسين مليار حسب الصحف.هل سيؤدي حق الدولة؟ أم سيحملها إلى بلده الثاني أو بلد آخر؟
مقبول مرفوض
1
2018/08/18 - 09:08
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة