الرئيسية | اقتصاد | شركة لوفتانزا الألمانية تطلق خطها الجوي الرابط بين فرانكفورت و مراكش

شركة لوفتانزا الألمانية تطلق خطها الجوي الرابط بين فرانكفورت و مراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة لوفتانزا الألمانية تطلق خطها الجوي الرابط بين فرانكفورت و مراكش شركة لوفتانزا الألمانية تطلق خطها الجوي الرابط بين فرانكفورت و مراكش
 

 أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة أن شركة الطيران لوفتانزا ستطلق، ابتداء من اليوم الخميس، خطا مباشرا بين فرانكفورت ومراكش بمعدل رحلتين في الأسبوع. 

وأوضح بلاغ للمكتب، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم ، أن الشركة الألمانية ستضيف بالتالي إلى شبكتها الدولية مطارا ثانيا في المغرب بعد مطار الدار البيضاء.

وأضاف البلاغ أن تدشين هذه الرحلة الجديدة يندرج في إطار استراتيجية المكتب الوطني المغربي للسياحة لتطوير السوق الألمانية، التي تعتبر استراتيجية بالنسبة لوجهة المغرب، مذكرا بأن ألمانيا تعد ثاني سوق مصدرة للسياح في العالم بما يفوق 50 مليون سائح.

وحسب المصدر ذاته، يتطلع المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى مضاعفة طاقته في مجال الرحلات التي تنطلق من ألمانيا في اتجاه المغرب، حيث يعتزم فتح عدة خطوط جديدة بتعاون مع شركاء آخرين.

وسيتم تأمين هذا الربط الجديد يومي الخميس والأحد من كل أسبوع بواسطة طائرات "إيرباس أ 320 " التي تتوفر على 168 مقعدا وفئتين للسفر إحداهما للأعمال والأخرى اقتصادية.

وسيتم بهذه المناسبة تنظيم حفل استقبال لفائدة المسافرين على متن الرحلة الأولى لهذا الخط بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة بمراكش والسلطات المنتخبة بالمدينة.

مجموع المشاهدات: 2270 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة