الرئيسية | اقتصاد | ميناء طنجة المتوسط يعتمد ابتداء من فاتح دجنبر المقبل مواقيت عمل جديدة لدعم حركة التصدير وتجويد الخدمات

ميناء طنجة المتوسط يعتمد ابتداء من فاتح دجنبر المقبل مواقيت عمل جديدة لدعم حركة التصدير وتجويد الخدمات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميناء طنجة المتوسط يعتمد ابتداء من فاتح دجنبر المقبل مواقيت عمل جديدة لدعم حركة التصدير وتجويد الخدمات
 

 

أفاد بلاغ للسلطات المينائية بطنجة المتوسط ،اليوم الثلاثاء، أنه سيتم ، ابتداء من يوم فاتح دجنبر المقبل، اعتماد مواقيت عمل جديدة لدعم حركة التصدير وتجويد الخدمات.

وأوضح المصدر أنه سيتم اعتماد مواقيت عمل جديدة مع مطلع شهر دجنبر المقبل في اطار التنسيق بين مختلف الشركاء العاملين بميناء طنجة المتوسط (إدارة الجمارك والمديرية العامة للأمن الوطني ، ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والمؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات)، وذلك من أجل تحسين حركة العبور وتقليص مدة عبور البضائع المعدة للتصدير وتجويد الخدمات المقدمة بميناء طنجة المتوسط وتحسين التنافسية الوطنية.

وأضاف أن هذا الاجراء سيمنح أيضا للفاعلين الاقتصاديين إمكانيات إضافية لمعالجة البضائع وتقديم خدمات جيدة لزبنائهم.

وأشار إلى أن خدمات التصدير الخاصة بالنقل الدولي للبضائع والحاويات ومواد الطاقة والبضائع الأخرى المختلفة ستتم على مدار الساعة (24/24 ساعة) من يوم الاثنين وإلى يوم السبت، وستقدم هذه الخدمات خلال أيام الاحد والعطل من منتصف الليل الى الثالثة بعد الظهر، فيما ستبقى أوقات العمل الخاصة بحركة الواردات دون تغيير.

ودعت سلطات ميناء طنجة المتوسط الفعاليات الاقتصادية ووكلاء الشحن والنقل ،الذين يرغبون في القيام بعمليات التصدير وفق البرنامج الجديد إلى الانتظام وفق هذا المعطى الجديد .

مجموع المشاهدات: 3077 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة