الرئيسية | مستجدات التعليم | برلماني استقلالي ضمن الناجحين في سلك الماستر يخلف غضبا عارما في صفوف الطلبة

برلماني استقلالي ضمن الناجحين في سلك الماستر يخلف غضبا عارما في صفوف الطلبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برلماني استقلالي ضمن الناجحين في سلك الماستر يخلف غضبا عارما في صفوف الطلبة
 

أخبارنا المغربية 

طالب العديد من طلبة كلية الحقوق بجامعة الحسن الأول بسطات بفتح تحقيق في اللوائح النهائية للناجحين بجميع الأسلاك، بعد إعلان اسم مستشار برلماني عن حزب الاستقلال بدائرة برشيد، ضمن الناجحين في الماستر.

و حسب مصادر من داخل الكلية، فإن البرلماني عن دائرة برشيد كان كثير التردد على الكلية وعلى مقر رئاستها في الأيام الأخيرة، مرفوقا بمفتش الحزب.

و تابعت يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن حضور البرلماني في إدارة الكلية أثار استغراب الطلبة الذين كانوا يعتقدون أن البرلماني المعروف بفصاحته وجرأته في خطاباته الشفافة داخل قبة البرلمان، جاء من أجل إعداد تقرير يرفعه إلى البرلمان، وحل المشاكل التي كان يتخبط فيها الطلبة، إلا أن دهشتهم كانت كبيرة حينما علموا أن المستشار البرلماني يوجد ضمن الأسماء المقبولة لاجتياز الامتحان الكتابي لسلك الماستر، شعبة" هندسة صنع القرار".

مجموع المشاهدات: 5755 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبروتي طريميشة
القراية
النخبة هي التي لها الحق في التعليم العالي هذا مخطط مدروس ومعروف وتم تطبيقه من زمان .لا يمكن لابناء العامة ان يتبوءوا مناصب القرار ويشوشوا على أبناء الأعيان الذين لهم وحدهم الحق .
مقبول مرفوض
7
2015/02/24 - 07:58
2 | اردوغان
رحم الله التعليم
فهمناها من زمان هناك سياسة مبيتة لهدم التعليم وقطع الطريق امام ابناء الفقراء لتبوؤ المناصب العليا واحتكارها من قبل ابناء الاعيان والطبقة البورجوازية حتى الساعات الاضافية منعتها الحكومة على ابناء الشعب لانها كانت حصص من الدعم تساهم في الرفع من مستوى التلاميد خصوصا ابناء الفقراء والطبقة المتوسطة فحاربوها والهذف واضح .
مقبول مرفوض
7
2015/02/24 - 09:47
3 | aslan
sunat chobani
ba3da choban wazir pjd alladi najaha wa akhada makan taliba; ja lyawn dawr hizb chabat;kolohom intihazioun pjd w chabat tfooooo
مقبول مرفوض
1
2015/02/24 - 09:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة