الرئيسية | مستجدات التعليم | عقوبات تأديبية تطال أكاديمية دكالة عبدة ونياباتها، ونيابة اليوسفية تحظى بوضع الاستثناء

عقوبات تأديبية تطال أكاديمية دكالة عبدة ونياباتها، ونيابة اليوسفية تحظى بوضع الاستثناء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عقوبات تأديبية تطال أكاديمية دكالة عبدة ونياباتها، ونيابة اليوسفية تحظى بوضع الاستثناء
 

 

نورالدين الطويليع ـ يوسف الإدريسي

ذكرت مصادر مطلعة أنه قد تم إعفاء كل من رئيس مصلحة الموارد البشرية بأكاديمية دكالة عبدة، ورئيس  ذات المصلحة بنيابة الجدية من مهامهما، وتلقى زميلاهما بنيابتي آسفي وسيدي بنور قرار التوبيخ.

وتأتي هذه العقوبات التأديبية بعد الافتحاص  الذي أجرته لجان  تفتيش تابعة لوزارة التربية الوطنية، للأكاديمية ونياباتها الأربعة، حيث وقفت عن كثب على اختلالات واضحة في تدبير الموارد البشرية وسوء الإدارة، بالمؤسسات التي اتخذت في حقها العقوبات التأديبية. 

هذا، وقد كان لافتا استثناء نيابة اليوسفية من أي عقوبة زجرية، وهو ما اعتبره أحد أطرها التربوية وساما وفخرا ومكافأة للأطر العاملة بها على ما تبذله من جهود للرقي بالخدمات المقدمة لرجال ونساء التعليم.

مجموع المشاهدات: 3742 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
فعلا العمل باليوسفية عمل جاد و لا مكان للاشباح ولا ل(باك صاحبي)سبق و ان عملت بها فاحسن ما قضيت من عمر وظيفتي هو السنين التي قضيتها باليوسفية و قد ندمت عن انتقالي منها فلا شيئ يعوضني عنها
مقبول مرفوض
-3
2015/03/06 - 09:13
2 | oussama
اغرب قرار
اغرب قرار من اكاديمية مكناس تافيلات يتخذ في عهد حكومة عبد الاله بن كيران في حق ستة اداريين بنيابة افران قرار التوقيف عن العمل لثلاث اطر اداريين لم يثبت في تاريخ مسارهم المهني والذي امتد لاكثر من30 سنة ولو غياب واحد ولا شهادة طبية واحدة التهمة وقفة احتجاجية ضد قرار تغيير حارسي امن خاص ابانا عن كفاءتهما في حراسة ثانوية تعرف الاهمال والتسيب،فبدل ان يتبين السيد مدير الاكاديمية ويقف على المشكل الحقيقي للثانوية وما تعرفه نيابة افران من اختلالات التجأ الى الحل الاسهل وهو توقيف اطر لم يتهاونوا ولم يخلوا بواجبهم المهني ولم يختلسوا بل سعوا الى الحفاظ على امن مؤسستهم وسلامة تلاميذ المؤسسة. نرجوا من السيد مدير اكاديمية مكناس تافيلالت ان يقوم بزيارة لهذه الثانوية ليعاين موقع المؤسسة وحالتها المزرية
مقبول مرفوض
2
2015/03/09 - 10:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة