الرئيسية | مستجدات التعليم | تحطيم 10 أرقام قياسية وطنية مدرسية‏

تحطيم 10 أرقام قياسية وطنية مدرسية‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحطيم 10 أرقام قياسية وطنية مدرسية‏
 

 

اختتمت نهاية الأسبوع الجاري فعاليات الدورة 47 للبطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى التي احتضنتها مدينة مراكش يومي 3و4 ماي الجاري بتتويج أكاديمية جهة الرباط سلا زمور زعير ببطولة الدورة وتحطيم عشرة أرقام قياسية وطنية مدرسية ، وتحقيق رقمين قياسين معادلين وإنجاز أولي.

وقد أسفرت النتائج التقنية لهذه البطولة عن فوز أكاديمية جهة الرباط سلا زمور زعير بالمرتبة الأولى ب 54 ميدالية منها 21 ذهبية وتحطيم خمسة أرقام قياسية وطنية، واحتلت أكاديمية الشاوية ورديغة المرتبة الثانية ب 22 ميدالية في المجموع، منها 11 ميدالية ذهبية، فيما جاءت اكاديمية مراكش تانسيفت الحوز في المرتبة الثالثة بمجموع 16 ميدالية ، منها سبع ميداليات ذهبية وتحطيم رقم قياسي وطني.

وعرفت هذه الدورة التي شارك فيه أكثر من ألف من التلاميذ الرياضيين والمؤطرين من مختلف النيابات والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، تكريم مجموعة من أطر أسرة التربية والتكوين التي قدمت خدمات جليلة للرياضة المدرسية طيلة مسارها المهني، وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزات والفائزين والفرق المتوجة.

وكانت الدورة الماضية "46" التي استضافتها أيضا نيابة مراكش، عرفت تحطيم أربعة أرقام قياسية وطنية مدرسية وفوز أكاديمية جهة الرباط سلا زمور زعير

مجموع المشاهدات: 1703 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة