الرئيسية | مستجدات التعليم | فضيحة تورط أكاديمية الرباط للتربية الوطنية في صرف أزيد من 200 مليون سنتيم لاتصالات المغرب بطريقة غامضة

فضيحة تورط أكاديمية الرباط للتربية الوطنية في صرف أزيد من 200 مليون سنتيم لاتصالات المغرب بطريقة غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة تورط أكاديمية الرباط للتربية الوطنية في صرف أزيد من 200 مليون سنتيم لاتصالات المغرب بطريقة غامضة
 

أخبارنا المغربية 

بعد الفضيحة التي تفجرت قبل أيام بنيابة سلا حول بناء ثانوية وهمية على الورق مع صرف مبالغ صفقتها، وجدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا زمور زعير نفسها أمام فضيحة أخرى .

و في التفاصيل تقول يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أنه تم اكتشاف متأخرات في ذمة الأكاديمية لفائدة شركة اتصالات المغرب فاقت قيمتها 250 مليون سنتيم، تم تسديدها بطريقة غامضة ومن دون توقيع الجهة الموكول لها الأمر بصرف هذه المبالغ المترتبة عن الهواتف المحمولة من قبل الأكاديمية الجهوية.

و تقول نفس اليومية أنها حصلت على على نسخة من هذه الوثيقة، التي كانت سببا من بين أسباب أخرى في إعفاء محمد أضرضور مدير الأكاديمية الجهوية بالرباط لرئيس قسم تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية الذي وقع على بروتوكول اتفاق من أجل تسديد متأخرات الأكاديمية المتعلقة بالمحمول بصفته الأخيرة، ومن دون تفويض من مدير الأكاديمية بصفته الآمر بالصرف من الناحية الإدارية.

كما وقع على هذا البروتوكول رئيس مصلحة الميزانية والتجهيز والممتلكات كممثل عن الأكاديمية فيما وقع المسؤول عن مصلحة زبناء الحسابات الكبيرة كممثل عن شركة اتصالات المغرب.

مجموع المشاهدات: 9844 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
أضرضور يدير أكثر من هاذ الشيء
مقبول مرفوض
0
2015/08/17 - 06:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة