الرئيسية | مستجدات التعليم | وزارة التربية الوطنية تعلن من جديد عن إطلاق خدمة إنصات لتلقي الشكايات بخصوص الدخول المدرسي

وزارة التربية الوطنية تعلن من جديد عن إطلاق خدمة إنصات لتلقي الشكايات بخصوص الدخول المدرسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة التربية الوطنية تعلن من جديد عن إطلاق خدمة إنصات لتلقي الشكايات بخصوص الدخول المدرسي وزارة التربية الوطنية تعلن من جديد عن إطلاق خدمة إنصات لتلقي الشكايات بخصوص الدخول المدرسي
 

أخبارنا المغربية 

ينطلق يوم الأربعاء 30 شتنبر 2015 العمل بالخدمة الإلكترونية "إنصات" التي تضعها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني رهن إشارة المواطنات والمواطنين لتسجيل ملاحظاتهم وشكاياتهم بخصوص كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدخول المدرسي.

و ذكرت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني في بلاغ لها ، أنه يمكن للمواطنات والمواطنين الاستفادة من هذه الخدمة بالاتصال إما مباشرة بالرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة وفقا لأوقات العمل الرسمية، أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة : www.men.gov.ma.

و يضيف البلاغ، أن هذه الخدمة ستتيح للمواطنات والمواطنين إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة، وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

مجموع المشاهدات: 3294 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | كريم
الطنز العكري
ههههههه المواطنين يستعملوا خدمة انصات لكي يشتكوا من الوزارة الى الوزارة اوا الطنز هذا وكترة الهم تتضحك
مقبول مرفوض
1
2015/09/28 - 01:25
2 |
اقترح حل هذه الوزارة و اسناد مهامها لوزارة الصحة و شكرا.
مقبول مرفوض
0
2015/09/29 - 03:11
3 |
وزارة تاع قلمي بزاف على عليهم تعليم ولاد الشعب.
مقبول مرفوض
0
2015/09/29 - 03:24
4 | العربي
الشكوى لله
كيف نشكو لوزارة تتخد أكتر من قرار على نفس الاشكالية وفي الاخير تقووووم الدنيا وتقعد ويكون تفعيل كل قرار بتركه ؛ وادا بها بعد ساعات أو دقائق حتى تخرج بقرار أخر . وهنا أعطي بعض الامثلة++ منع الساعات الاضافية التي أضحت المدارس الخصوصية تخصص نسبة 20في المائة بالنسبة للمتفرغين عوض العموميين،أما الساعات المؤدى عنها فحدث ولا تخجل حيث تكاثرت بشكل يدعو الى أن الشكوى لله وحده هو الدي يقل كن فيكون. وعلى سبيل الحصر؛ أيها النائب المحترم لنيابة خريبكة وأيها المدير المحترم لأكاديمية سطات زوروا المدارس الخصوصية والاوكار المعروفة بالساعات المؤدى عنها حثى تضطلعوا على المشاكل التي أدت الى انحطاط المستوى لدى الثلاميد وكيف حرم العشرات من العاطلين من فرص للشغل؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2015/10/07 - 12:33
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة