الرئيسية | مستجدات التعليم | تغيير تلاميذ فقراء و تعويضهم بأبناء الميسورين داخل إعدادية من أجل استقبال عامل شيشاوة

تغيير تلاميذ فقراء و تعويضهم بأبناء الميسورين داخل إعدادية من أجل استقبال عامل شيشاوة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تغيير تلاميذ فقراء و تعويضهم بأبناء الميسورين داخل إعدادية من أجل استقبال عامل شيشاوة
 

أخبارنا المغربية 

اكتشف عامل إقليم شيشاوة عبد الغني الصبار، خلال زيارته للثانوية الإعدادية الحي الحسني بشيشاوة، منع عشرات التلاميذ من الدخول بسبب هندامهم البسيط وتعويضهم بتلاميذ أصغر سنا من أبناء الميسورين.

و قالت يومية الصباح أن العامل استفسر أستاذة مادة التربية الإسلامية بقسم المستوى الثالث إعدادي عن شرود طفل يصغر زملاءه سنا، وعدم استيعابه للدرس، ليتضح أن مدير المؤسسة منع عددا من تلاميذ المؤسسة من الدخول للفصل الدراسي، من أبناء الأسر الفقيرة القاطنة بهامش المدينة، مقابل استفادة أبناء الميسورين لتلميع صورة المؤسسة أمام عامل الإقليم.

و تابعت نفس اليومية  أن التلاميذ الممنوعين من ولوج الفصل الدراسي احتجوا على مدير المؤسسة نتيجة سلوكه اللاتربوي، فور إنهاء العامل للزيارة رفقة وفد إقليمي.

مجموع المشاهدات: 4914 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Maghrib
Dolam
Lhindammm yasta9bilok. .... D3iw hadak Sí modir Nari konat darti li waldi hakak Nad3ik li rabi O nad3ik 3ad bacha o lwakil ol3amal o lma9adam o fi rabat derct o sahafa o fi consoliya dyal O zidak sahafa o njiblik TVE Mahchamatach a Sí modir olah i3tina wajhak Merci li akhbarona
مقبول مرفوض
0
2015/10/05 - 09:42
2 | الغيرة على أبناء بلدي
الله يلطف بنا
السلام عليكم عندنا مشكل خطير نحن المغاربة وهو لا نحب بعضنا بعض في الحي في الشارع في العمل في سياقة السيارة فوق الرصيف في المدرسة في المستشفى في الادارة في وفي وفي كثرت عندنا حوادت السير فقدنا التسامح نرى امم متقدمة علينا ليس بداخلها الحكرة يحبون بعضهم مثل الاخوة مادا أصابنا نحن المغاربة كثرت عندنا الامراض النفسية والامراض السكرية والعصبية وغيرها نسأل الله العفو والعافية والتبات من عنده إنشاء الله اللهم ألطف بنا يارب ...........
مقبول مرفوض
1
2015/10/05 - 09:44
3 | kapor
التغليط
هل ولد العامل ميسورا و غنيا ..وهل ولد المدير فقيرا وهل الوطن يتخلى على ترببة ابنائه الفقراء ويهتم فقط بالابناء الاغنياء..اعتقد ان على وزارة التربية الوطنية عزل هذا المدير ..وطرده من وظيفته .ربما سيصبح فقيرا ..اكثر من تلامذته..
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 03:16
4 | abdou agadir
agadir
ان الفعل الذي اقدم عليه هذا المدير هو قمة الاستهتار بالمسؤولية لولا ابناء الفقراء لضاع العلم ان اغلب ابناء الفقراء هم الذين يدرسون جيدا.
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 04:25
5 | مغربي
أبناء وطني
الله يعطيك شي مصيبة يا سعادة المدير ما راضيش بهم قدم استقالتك
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 05:06
6 | خليل
بحال هد ناس خاصهوم إعدام حتاقر ولادات صغار شنو ذنب ديل هدوك أطفال الله خلف ضعيف والقوي الفقير والغني بش يختبر العباد صبور والقانت ت رحمته ومرضيش براسو بحال هد مودير خائف من أطفال لحشمو بيه هدوك أحسن منك وانضف منك حرام هدشي فين مسؤلين واش كاين سيبة هدا خاسو طرد تعسفي كون كان اي واحد يغلط يخلوه عبرة كون مغرب مزيان خير متال أوزين متحسبش خاص محاسبة وقدام الشعب
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 05:25
7 | طال لعلو الدم
النفاق والتملق
التملق ومسيح الكابا شيمة الفشل والفاشلين في إظهار الصراحة والشفافية. هل مع مثل هؤلاء سينفع مخطط الإصلاح ؟ كل المدراء والمسؤولين الإداريين من طينة واحدة يعبدون البشر ولا يبالون بالواقع المزري.
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 09:05
8 | hassan
الاقالة
يجب اقالة مدير الاكاديمية للتربية والتكوين ونائب التعليم ومدير المؤسسة لانهم اساؤوا لسمعة المغرب.
مقبول مرفوض
0
2015/10/06 - 11:45
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة