الرئيسية | مستجدات التعليم | فضيحة : مديرة مدرسة ترهن سكنها الوظيفي من أجل الاقتراض

فضيحة : مديرة مدرسة ترهن سكنها الوظيفي من أجل الاقتراض

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة :  مديرة مدرسة ترهن سكنها الوظيفي من أجل الاقتراض
 

أخبارنا المغربية

 تقدم مواطنون بشكايات تتهم مديرة مجموعة مدارس بمنطقة تاسلطانت بالنصب والاحتيال، بعد أن استدانت منهم مبالغ مالية مقابل التزامها في عقود السلف برهن السكن الوظيفي لهم.

 و أكد محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، في تصريح لـ"الصباح"، أنه تقدم بشكاية في الموضوع إلى مدير أكاديمية التربية والتعليم بجهة مراكش أسفي، تتضمن جميع وقائع النصب والاحتيال والخروقات التي تورطت فيها المديرة، مع المطالبة بإيفاد لجنة إلى المؤسسة للتحري في الوقائع المذكورة، واتخاذ المتعين في حق المديرة في حال ثبت تورطها.

 و تابعت نفس اليومية نقلا عن رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان ، انه توصل بطلب مؤازرة من قبل جمعية “نساء الغد” ، مضمونها ان المديرة تقترف خروقات و تجاوزات خطيرة بالمدارس التابعة لها ، فضلا على انها تستغل منصبها الإداري لأغراض شخصية بدعوى المرض و الحاجة الى للاستدانة من السكان و ابتزاز الأساتذة العاملين بالمؤسسة ، إضافة الى اختلالات إدارية و مالية تخص الجمعيات التربوية بالمؤسسة المذكورة أعلاه .

و لم تقتصر خروقات المديرة عند هذا الحد ، بل تقدم مجموعة من الأساتذة ، بشكاية الى مدير الاكاديمية ، يتهمون المديرة بضلوعها وراء اختفاء أجهزة معلوماتية ، عبارة عن حاسوبين و عاكس للضوء ، اختفت في ظروف غامضة .

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 7101 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حميدات سعيد
الانهيار
اذا كان هذا صحيحا فهو دليل على انهيار هيبة الادارة امام تفشي الفساد .غالبا هناك وراء هذه المديرة أشخاص نافذين مما شجعها على اقتراف هذه الأفعال !!!الى أين نحن ذاهبون ؟؟؟اذا كانت مربية تخون الأمانة وتفترف هذه الجراءم ؟؟؟وكيف نقنع المواطنين البسطاء ؟؟وكيف يشرح اباء تلاميذ هذه المدارس افعال مدينتهم ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2015/11/19 - 04:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة