الرئيسية | مستجدات التعليم | الأساتذة المتدربون يتهمون الحكومة بالاستهتار من القضية ويحذرون من الأسوء

الأساتذة المتدربون يتهمون الحكومة بالاستهتار من القضية ويحذرون من الأسوء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأساتذة المتدربون يتهمون الحكومة بالاستهتار من القضية ويحذرون من الأسوء
 

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

اتهمت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين حكومة عبد الاله بنكيران بمغالطة الرأي العام والاستهتار بمطالب المحتجين محذرة إياها من عواقب وخيمة إن نفذت تهديدها وأعلنت سنة بيضاء بمراكز التكوين.

واعتبرت التنسيقية أن الحكومة لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه في اللقاء الذي كان تحت إشراف والي الرباط مما أدى إلى تفاقم الأزمة وزعزعة الثقة بين الأطراف المشاركة.

هذا وأوضح ممثل عن التمثيلية أن هناك الآلاف من الأساتذة عبارة عن قنابل موقوتة، مستعدة للإنفجار في أي لحظة، مؤكدا أن الأوضاع الاجتماعية للأساتذة كارثية والأوضاع المالية جد متأزمة.

مجموع المشاهدات: 3180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المغربي
اتضحت اللعبة
بغض النظر عن انكم كنتم على علم بالمرسومين فقد استغللتم من لدن من يتربص بالبلد ويسعى إلى تحقيق مآرب اخرى..نحن مع اعلانها سنة بيضاء..ما الذي سيحدث انتم فرسان التغيير في قطاع يعيش في غرفة انعاش..لا نعتقد ..لن تغيروا من الواقع شيئا.. فانتم فاشلون والا لكنتم قبلتم التوظيف بعد التكوين ..اما الحكومة فعليها ان كانت تسعى الى مد القطاع الخاص باطر مكونة فعليها ان ترغم اصحاب هذا القطاع بتأمين نفس الحقوق التي يكفلها القطاع العمومي ..وان يبجل لديهم المدرس لا ان يستغل استغلالا..ورئيس الحكومة يشتغل في القطاع فليحدثنا عن حال من يستغلهم في منشأته..فالاجير في هذا القطاع هو الحلقة الأضعف مع كل اسف...
مقبول مرفوض
-2
2016/02/01 - 12:59
2 | مواطن
الحق
التخبط هو حال هؤلاء الريعيون. البارحة يقولون أن الجلسة مع الوالي لم تسفر عن شيء يذكر ووصفوه بالروبو واليوم يقولون أن الحكومة لم تلتزم بالاتفاق مع الوالي وهذه قمة البلادة. ويسمون أنفسهم أساتذة وعقليتهم لم تبلغ سن الرشد بعد.
مقبول مرفوض
-2
2016/02/01 - 02:25
3 | مواطن غيور
إرحمونا
من العيب والعار على هذه الحكومة على تعنتها في حق ابنائنا الاساتذة اليس المرسومان ليست لهما شرعية لا قانونية ولا إنسانية رغم ذلك تصر على تنزيلهما على اساتذة الغد اتق الله يا بنكيران فإنك تجر المغرب للهوية
مقبول مرفوض
2
2016/02/01 - 03:02
4 | بن زيدان
غير تهناو
التعليق الأول والثاني فاحت منهما رائحة طعام محترق غير قابل للأكل ....لم يبق من الحزب إلت الرسم ...!
مقبول مرفوض
3
2016/02/01 - 07:24
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة