الرئيسية | مستجدات التعليم | أنباء عن انفراج وشيك لأزمة الأساتذة المتدربين والتنسيقية ترد

أنباء عن انفراج وشيك لأزمة الأساتذة المتدربين والتنسيقية ترد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن انفراج وشيك لأزمة الأساتذة المتدربين والتنسيقية ترد
 

 

أخبارنا المغربية 

تداولت مجموعة من المواقع الالكترونية قرب التوصل إلى حل لأزمة الأساتذة المتدربين بمراكز التكوين ، إلا أن التنسيقية الوطنية نفت جملة وتفصيلا عبر صفحتها الفايسبوكية كل هذه الأخبار.

التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين أكدت أن اللقاء الذي عقد أمس يعتبر جلسة استماع فقط من طرف الوالي المكلف من الحكومة ، ولا زالت هناك جولة محادثات أخرى اليوم الاربعاء لتدارس الامر وطرح كل طرف رؤيته للخروج من أزمة المرسومين وتفادي تأزيم الوضع بين الطرفين بعد تهديد الحكومة بالتوقيع على سنة بيضاء .

مجموع المشاهدات: 5089 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
الله يهديكم سيروا تقراوا. كفى من تسييس كل الملفات .كثرة التظاهرات المدفوعة تؤزم الاوضاع والخاسر في الاخر هو الكل.مع قرب نهاية ولاية الحكومة الحالية تريد بعض الجهات خلق هذه التشويشات من اجل تغليط الراي العام.ولكن لا داعي الكل يعلم ما قدمته هذه الحكومة الجادة للمغرب والاصلاحات التي لم تجرء اي حكومة سابقة من فعلها مخافة ضياع الكراسي.وفقك الله يا حكومة بن كيران .وعاش ملكنا الحبيب.
مقبول مرفوض
-2
2016/02/04 - 03:39
2 | مغربي
هده حكومة جات للإجهاز على الطبقة المتوسطة و الضعيفة اشمن اصلاح ياك الفساد اللي حرقوا لينا راسنا و وعدو بمحاربته مزال هو هو كيشوفو فية و ساكتين و الريع اصبحو متمتعين به الدفاع عن الدين الاسلامي و لا اجراء واحد يخدم ديننا الحنيف فاين هدا الناس هدفهم هو الكراسي و هاهم فيها وجدوها رطبة و مريحة و هو يبيعوا الشعب بارخص الاثمان حستنا الله و نعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2016/02/21 - 04:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة