الرئيسية | مستجدات التعليم | جديد الباكالوريا: أولياء الأمور مطالبون بتوقيع التزام يمنع أبناءهم من الغش (صورة)

جديد الباكالوريا: أولياء الأمور مطالبون بتوقيع التزام يمنع أبناءهم من الغش (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جديد الباكالوريا: أولياء الأمور مطالبون بتوقيع التزام يمنع أبناءهم من الغش (صورة) جديد الباكالوريا: أولياء الأمور مطالبون بتوقيع التزام يمنع أبناءهم من الغش (صورة)
 

 

أخبارنا المغربية: المهدي الوافي

في خطوة أخرى تهدف من خلالها الحد من استفحال ظاهرة الغش التي باتت تهدد مصداقية شهادة الباكالوريا المغربية، أقدمت وزارة التربية الوطنية على ابتكار وسيلة جديدة قد تساعدها على تحقيق هذا الغرض.إذ سيكون المرشحون لاجتياز امتحانات الباكالوريا لهذه السنة مجبرين على إحضار التزام موقع من طرف أولياء أمورهم ومصادق عليه من السلطات المحلية قبل السماح لهم بدخول مركز الامتحان.

الالتزام المذكور يتضمن إقرارا من ولي الأمر بأنه اطلع على القوانين الزاجرة للغش التي أقرتها الوزارة وواع بالعقوبات التي قد تطال ابنه إن خالفه وملتزم بحث ابنه على احترامها.فهل ستكون هذه الوثيقة كافية لتغيير عقلية جيل بكامله تربى على أن الغش حق وليس مخالفة قانونية؟

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 10037 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كمال
التخربيق
شر البلية مايضحك. ولربما سيصبح بيت المتنبي ينطبق على المغرب اكثر من مصر. وكم في المغرب من مضحكات . .... الوزير يغش البرلماني يغش المسؤول الجماعي القايد الكوميسير الطبيب الاستاذ ......كلشي يغش جيتو عند التلميذ قولو ليه من غشنا فليس منا. قال الله تعالى : كبرا مقتا عند الله ان تقولوا مالاتفعلون. الغش حرام لكن على الكل اما نختار الحلقة الاضعف فهذا اسمه التخربيق. سؤال الله يحم باكم. هاد الالتزام فابور ولا نخلصو عليه واجب التنبر؟ والملايين غادا تدخل لخزينة الدولة. ياك ا بن زيدان؟ ههههههه المضحكات اللواتي كالبكاء. الله ينعل اللي مايحشم
مقبول مرفوض
0
2016/05/19 - 07:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة