الرئيسية | مستجدات التعليم | امتحانات الباكالوريا: لجن أمنية تحل بمراكز الاعتكاف بعد تزويدها بالكاميرات

امتحانات الباكالوريا: لجن أمنية تحل بمراكز الاعتكاف بعد تزويدها بالكاميرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امتحانات الباكالوريا: لجن أمنية تحل بمراكز الاعتكاف بعد تزويدها بالكاميرات
 

أخبارنا المغربية 

أفادت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن مراكز الاعتكاف التي ستتولى طبع أوراق امتحانات الباكالوريا تم تزويدها بكاميرات مراقبة لقطع الطريق على أي تسريب جديد قد يربك سير الامتحانات. 

كما حلت لجان أمنية للوقوف على طبيعة الاحترازات التي اتخذت، ولجان من الإدارة المركزية للوزارة وأخرى من المفتشية العامة للتأكد من احترام التدابير التي اتخذت لتفادي تسريب الامتحانات.

و وفق نفس اليومية فإن المعتكفين الذين سيتولون طبع الامتحانات فرض عليهم الولوج إلى المراكز مُجَرَّدِين من أي "غرض مشبوه"، حيث سيبقون "مُعْتَقَلِين" مع معدات نسخ متطورة وممنوعين من التواصل مع الخارج أو مغادرة المركز الذي سيخضع لحراسة مشددة لمدة تقارب شهرين.

مجموع المشاهدات: 6156 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | sami
مغرب الثقافات
الطيابة في العرس واكيد ماتخليش اولادها بلا عشاء واخا مول العرس حاضي الوز و السرباية منوضينها تخوفيش اللي بغيت نوصل هو اكبر غشاش منكم فيكم الوزارة زعما عقتو بان الاعلام هو الوسيلة الوحيدة لي تغطي على فعايلكم . افينكم الشرطة العلمية و القضائية و الحموشي علاش ضمستو كارطة ديال العام لي فات حيث الجهد كثر من الجهد ديالكم والمسؤول ق... صحيحة والله يخطاكم الحضية و التبركيك حتى يضرب بوكم الخلاء .
مقبول مرفوض
2
2016/05/20 - 03:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة