الرئيسية | مستجدات التعليم | صور صادمة ...الثلاثاء الأسود يحول الحي الجامعي لبني ملال إلى ساحة حرب وارتفاع الاصابات في قوات الأمن إلى 36 اصابة

صور صادمة ...الثلاثاء الأسود يحول الحي الجامعي لبني ملال إلى ساحة حرب وارتفاع الاصابات في قوات الأمن إلى 36 اصابة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صور صادمة ...الثلاثاء الأسود يحول الحي الجامعي لبني ملال إلى ساحة حرب وارتفاع الاصابات في قوات الأمن إلى 36 اصابة صور صادمة ...الثلاثاء الأسود يحول الحي الجامعي لبني ملال إلى ساحة حرب وارتفاع الاصابات في قوات الأمن إلى 36 اصابة
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا صادمة لما خلفته المواجهات بين الطلبة وقوات الأمن فجر أمس الثلاثاء الأسود ، حيث بدت ساحة الحي الجامعي مغيلة كساحة حرب ، مملوءة بالحجارة والكراسي المكسرة ، ولوحة للطاقة الشمسية مكسرة ، تعود لأحد الموظفين القاطنين داخل الحي الجامعي  ، كما ظهرت حاويات القمامة ملقاة بالشارع أمام الحي ، بالإضافة إلى مخلفات حريق أضرمه الطلبة وسط الطريق .

وحسب مصادر مطلعة ل" أخبارنا" فحصيلة الاصابات في صفوف قوات الأمن ارتفعت إلى 36 اصابة ، كما أصيب أيضا عدد من الطلبة في المواجهة ، دون أن يتوجه أي منهم نحو المستعجلات للعلاج خوفا من الاعتقال.

ويضيف المصدر ل"أخبارنا" أنه لحدود الساعة لم يتم اعتقال أي من الطلبة ، ولا تزال قوات الأمن ترابط بعيدا عن الحي الجامعي ،تحسبا لأي طارىء.

هذا وطالب المحتجون من الطلبة بصرف منحهم الأخيرة ، وتوفير الانارة العمومية والأمن بمحيط الحي الجامعي مغيلة ببني ملال .

 

مجموع المشاهدات: 6664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
Lahoume haqe al enara walhoume haqe fi alhimaya walayssa lahoume haqe fi alfawda wa attakhribe .attadahour yacounou silmiyane walayssa bilfawda.
مقبول مرفوض
-1
2016/05/25 - 05:18
2 | عبد الرحيم
أقصى العقوبات
يجب إنزال أقصى العقوبات على الفاعلين هذه دولة وليست ‹‹ زريبة ››
مقبول مرفوض
1
2016/05/25 - 05:23
3 | NABILA TARGUIST
صرف المنح
صرف منح الطلبة.ولا حتى توقع الموت عاد تصرف.عار على هاد الدولة عار.راه الجامعة فيها غير اولاد الفقراء.عار عليكم عار .فينك الداودي اللي قلنا فيك انت الخير.ساعة بحالك بحال غيرك.
مقبول مرفوض
1
2016/05/25 - 06:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة