الرئيسية | مستجدات التعليم | وتزوير وتلاعب في نقط الطلبة جاهزة بحوث الماستر فضيحة بكلية الرباط...

وتزوير وتلاعب في نقط الطلبة جاهزة بحوث الماستر فضيحة بكلية الرباط...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وتزوير وتلاعب في نقط الطلبة جاهزة بحوث الماستر فضيحة بكلية الرباط...
 

أخبارنا المغربية

انفجرت فضيح من العيار الثقيل بكلية الحقوق أكدال بالرباط، بعدما تم الوقوف على تزوير وتلاعب في نقط الطلبة بالكلية، و بيع بحوث ماستر حقوق الإنسان جاهزة بـ300 درهم بجوار المؤسسة الجامعية..

وأوردت يومية "الأخبار" أن فضيحة من العيار الثقيل تفجرت داخل كلية الحقوق أكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، إثر اكتشاف تزوير نقط الطلبة بالفصل السادس شعبة العلوم السياسية والعلاقات الدولية.

وقالت مصادر للجريدة إن رئاسة الجامعة عمدت إلى طي الفضيحة حتى لا تصل إلى القضاء من خلال طمس الملف والتقارير التي وجهها أساتذة داخل الشعبة بعد اكتشاف أمر التزوير والتلاعب بنقط الطلبة.

مجموع المشاهدات: 13440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مغربي
رأي شخصي
هذا يقع في المباريات والكليات والثانويات لكن أمر عادي ولا يهم، لكم الله يا فقراء أبناء الشعب
مقبول مرفوض
8
2016/10/17 - 03:34
2 | علي
فضيحة : تلاعب في نقط الطلبة بكلية الحقوق أكدال بالرباط
يجب محاربة الفساد الإداري الذي دعا إلى محاربته صاحب الجلالة، كما يجب مراقبة النقط الممنوحة للطلبة والتي تعرف في أحايين كثيرة حيفا يتضرر منه الطالب.
مقبول مرفوض
3
2016/10/17 - 03:36
3 | مغربية
اللهم ابعد عنا الفثن
يجب على صاحب النص التاكد من الخبر وعدم نشره الى حين يثم جمع جميع المعطيات و الاتصال بالادارة المعنية لان ذلك يعتبر مساس بسمعة الكلية المغربية. مثل هذه الاخبار تكون ناتجة عن حسابات شخصية يجب تفاديها. فنحن ضد التشهير بمؤسساتنا. يجب التاكد من المشكل. فيمكن القول الادارة لها خصوصياتها و لها ظوابطها. اظن ان الاستاذة رفضت اعطاء نقط لهؤلاء الطلبة و كذا دراسة بحوثهم والادارة قامت بتقديم البحوث لاستاذ اخر لابداء الرأي و اعطاء النقط. المرجو وضع حد لمثل هذه الاخبار التي تفقدنا الثقة في الخبر و الجريدة.
مقبول مرفوض
-5
2016/10/17 - 04:17
4 | المعلق
إنه أمر عادي لدرجة أن بعض أساتدة الجامعات وخصوصا بمكناس لم يكلفوا أنفسهم حتى النظر في الأوراق التي يصححون وخاصة في آخر السنة نظرا لكثرتها نتيجة الإكتظاظ زيادة على شدة الحر والصيام وانصباب تفكيرهم كله نحو اللإستجمام وتكاليفه ووووو....
مقبول مرفوض
-1
2016/10/17 - 06:06
5 | عبود
عادي تا فمراكش كلية الحقوق القاضي عياض كاينين طلبة نجحو بامتياز وما عمرهوم حضروا للجامعة وكاين لمكرر ثلاثة سنوات فعاموا الاول وبقدرة قادر لقا راسو ناجح وعندو دوغ وغايقرا السنة الاخيرة ديالو فاكدال باش يحصل على الاجازة
مقبول مرفوض
0
2016/10/17 - 06:21
6 | ابراهيم
عيب وعار
هدا الأمر غير مقبو التدخلل يجب المراقبين
مقبول مرفوض
0
2016/10/17 - 09:29
7 | عبد الله
عفا الله عما سلف حتى في الطلبة محترفي الغش
باراكا على السي الداودي غير يبيع اللوحات الالكترونية ديال الشينوا. ربما دوك زوج ديال الطلبة من المعارف ديال البيجيدي
مقبول مرفوض
0
2016/10/18 - 03:20
8 | Raya
Rabat
je ne crois pas a ces conneries. Ce-ci est dit juste pour faire perdre à la faculté sa bonne réputation we selam.
مقبول مرفوض
0
2016/10/19 - 11:02
9 | متتبع
أصبح الأمر عاديا بجامعاتنا المغربية
ليس في الرباط فقط بل حتى في كلية الحقوق بمراكش.طالبة اسمها شيماء اسمها ليس في الانتقاء الاولي ولم تجتز الامتحان الكتابي ولا الشفوي واسمها هو الثاني موجود باللاءحة النهاءية للناجحين..والغريب في الامر ان التهم موجهة الى نانب العميد وهو وجهو قاسح..يعني الباك صاحبي تتحكم في مصيرنا ومستقبلنا في المباريات والوظائف..حتى بماسترات كلية آداب مراكش المحسوبية والزبونية والواسطة موجودة شعبة الدراسات الاسلامية ياحسرة ينجحو اللي بغاوه هذا ولد الاستاذ الفلاني. هادي طالبة مدعومة من الاستاذ الفلاني.هذا معرفة فديمة.هذا عرض على العلماء فالعقيقة يديرو ليه البركة فدارو وعطاهم هدايا خصهوم يردو الجميل ويدعموه فالماستر والدكتوراه . والماستر اصبح بالفلوس و مازال العنصرية بين الطلبة الموظفين والمحسوبية وغض الطرف على المعرفة.قاليك علماء. مكاينا مصداقية فهاد النوازل اخر الزمان.الحساب يوم الحساب
مقبول مرفوض
0
2016/10/20 - 05:22
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة