الرئيسية | مستجدات التعليم | هذه آخر المعطيات الخاصة بقضية "هبة والمعلمة"

هذه آخر المعطيات الخاصة بقضية "هبة والمعلمة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه آخر المعطيات الخاصة بقضية "هبة والمعلمة"

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

قالت مصادر مقربة من عائلة التلميذة الراحلة هبة أن كل ما تم الترويج له حول مهاجمتهم للمؤسسة التعليمية التي كانت تدرس بها الضحية والاعتداء على عدد من الأطر العاملة بها لا أساس له من الصحة، مؤكدة في نفس الوقت أن معارف وأقارب الهالكة قد تجمهروا بالفعل في باب المؤسسة ولكن في إطار الاحتجاج السلمي.

من جهة أخرى، قال ذات المصدر أن عائلة هبة لازالت تنتظر صدور تقرير التشريح الطبي، إذ سيكون حاسما حسبه في متابعة الأستاذة المتهمة واعتقالها ، على اعتبار أن كل الأدلة المتوفرة حاليا تدينها.

للإشارة فإن الأستاذة المتهمة انقطعت عن عملها و قدمت شهادة طبية تثبت تدهور حالتها الصحية والنفسية جراء الاتهامات "الباطلة" التي تلاحقها من طرف عائلة التلميذة الراحلة.

مجموع المشاهدات: 74567 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | صايري سعيد
المبالغة
في هذا الزمان ومع كلمة حقوق الانسان التي اراد بها الغرب الفوضى لااقل ولااكثر اصبحت الاتهامات في المغرب توزع شمالا ويسارا من توفي بالمستشفى الطبيب وفي مخفر الشرطة الامن وفي السجن الحراس ومن صفعه المعلم وتوفي بعد مرور ايام سببه المعلم كما حصل في مكناس الطبيب يقول السبب هو ان عينها كانت متعفنة لعملية اجرتها قديما
مقبول مرفوض
19
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 04:12
2 | Tazi
,لحمير
حنا عندنا شي معلمين ( ماشي كلشي)حمير ووحوش هلتيغتصب لوليدات هلتعصيهم وشي قراية مكاينة ولبكا على لماندة.
مقبول مرفوض
-24
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 05:44
3 | عابرة سبيل
الله وحده من يعلم
معرفتش شغادي نتيق المعلمة ولا العاءلة لاحول ولاقوة الابالله
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 07:32
4 | غيور
رد على تعليق غير لائق
اقول لصاحب التعليق رقم 2 الذي اعطاه عنوان الحمير .اقول له الاستاذ والاستاذة هما اللذان حولاك من حمار امي الى حمار تكتب ياناكر الخير والان تتشدق على اسيادك ياحمار ياجاهل .ولاكانت كما تدعي لاقراية ولاوالو ؟!!! علاش مازالين الناس تيقراوا وكاين اعلى معدل فالباكالوريا في المدرسة العمومية ؟ انت مسخر وعميل لجهة مسخرة في تشويه سمعة رجل التعليم الذي يخرج الناس من ظلام الجهل الى نور المعرفة والعلم .انت غي حمار كان كنت بشر... تنتظر ظهور الحقيقة من تشريح وعدالةووو... وتحكم ولكن الحمار دائما يسبق الاحداث وغير بالمقلوب.!!! وان دل هذا على شيء فانه يدل على،، الحقد والحسد الذي يحمله قلبك الفارغ من الحب والاخلاق والمعرفة ..وووو.....للاسرة التعليمية والتي تدل اعمالها النبيلة على شرفها وعلو قيمتها .
مقبول مرفوض
29
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 07:35
5 | ابو هيثم
ماهدا التعليق الحقير في حق اسيادك والله لو لم يكن الامر يتعلق برجل التعليم لما استطعت التفوه بكلمة واحدة رحم من قال "الدجاج بمنقار النحاس"
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 09:22
6 | شيبوب المزابي
أشاطركم الرأي صاحب التعليق 2
التعليم خاص إدارة الدفاع الوطني تكلف به ، المعلمون والمعلمات دسروا بزاف ، ما بقاو باغين يقوموا بالعمل ديالهم ، كثرة التجمعات وكثرة التأخرات والغياب الغير المبرر ، المعلمات منذ دخولهن الحجرة وهن جالسات يعملن بالتليكومند وترى مؤخراتهن تزداد غلظا ويتقاعسن في عملهن ويبتزن الأمهات .لهذا نلتمس من إدارة الدفاع الوطني السهر على التعليم ببلادنا والاحتفاظ بالأصلح وتوقيف المتعفنات والمتعفنين الذين يضيعون ميزانية الشعب وشكرا لكم .وتفرض عليهم الانضباط والمواظبة واحترام الوطن وكرامة المواطن.
مقبول مرفوض
-16
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 09:44
7 | abali khalid
وفاة الطفلة هبة
في هدا الزمان اصبح الكل مهدد بالاتهامات الاغلبها باطلة،الله يرحم الطفلة ،الموت مقدر،لكن الباطل يحرمه الله ونبيه،على عائلة الضحية انتظار نتائج التشريح الطبي وعندها يمكننا تبريئ او اتهام الاستادة،اما الهجوم على الاستادة او الوقوف بباب المسؤسسة فهو غير قانوني بل يعتبر جرما.وربما تكون الطفلة اصيبت بمرص سابق وارادت الاسرة او عائلتها اتهام الاستادة من اجل التعويض.اقول لهم لا تعجلوا في اصدار الاحكام،ربما تظلموا الاستادة وتريتوا فان بعض الضن اتم
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 09:52
8 | سعاد عمري
وفاة طفلة هبة
هناك بعض رجال التعليم يتعاملون مع اولادنا بطريقة لا إنسانية ضرب وعنف واستهزاء حتى أصبح الاولاد يكرهون المدرسة في نضري هده المعلمة ادا كان عندها ظمير وانا اشك في دلك أن تعيد النضر في طريقة تعاملها مع اولاد الناس أن الله يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 11:21
9 |
مشاء الله حسبي الله لااله االاالله
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2017/02/16 - 11:31
10 |
كي كول مثل . منى كطيح بقر كي كتروا جناوا . الأم???????????????????????????????????? سبب؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 07:55
11 | خلفاوي
رد على تعليق 6
تعليق كله اخطاء مثلا دسروا بالصاد وليس بالسين انت جاهل امي تتكلم في اسيادك بهذه الطريقة وهذا يدل على حقدك الدفين للاسرة التعليمية ومرة اخرى اقول لك كفاك حقدا وحسدا لان الحسد ياكل الحسنات اذا كانت لك حسنات كما تاكل النار الحطب.الله ياخذ فيك الحق ياامي ياجاهل.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 11:43
12 |
كيشوفو غي المعلم علاش ماشافوش الام الي كتزرق لولدا عينو ولا الام الي كوات ولدها فيدو حيت قطع ورقة من الدفتر او الي كواتو حيت خسر التلفزة او الي ضرب ولدو للوجه بياجورة ؟؟؟؟؟ادا غاتدافعو على حقوق الطفل دافعو عليه مع الجميع وقبل منهم واليديه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/02/17 - 12:34
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  4. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

  5. شاهد اغرب سلوك لعروس خلال حفل زفافها (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟