الرئيسية | مستجدات التعليم | بالتفاصيل...قيادي استقلالي بوجدة يتورط في فضيحة تزوير

بالتفاصيل...قيادي استقلالي بوجدة يتورط في فضيحة تزوير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل...قيادي استقلالي بوجدة يتورط في فضيحة تزوير
 

 

مراسلة : محمد بنداود

أفادت مصادر مطلعة أن قياديا من حزب الإسقلال بمدينة وجدة ، تقدم بشهادة طبية لمديرية وزارة التربية الوطنية التابع لها من أجل تبرير غيابه عن العمل، و بعد توصل هذه الإدارة بالشهادة ، قامت بإرسال لجنة لزيارة هذا الموظف ببيته قصد الإطمئنان عليه و التأكد من صحة الشهادة المقدمة لها، إلا أنها فوجئت بعدم وجوده ببيته و توصلت من بعد بمعلومات تؤكد تواجده بمدينة الرباط لحضوره اجتماع حزبي.

مصالح المديرية قامت بربط الاتصال بالطبيب المانح لهذه الشهادة الطبية فأكد لها أنه لم يمنح أي شهادة لهذا القيادي ليتغيب عن عمله، مما دفع بمديرية الوزارة إلى تقديم شكاية للنيابة العامة  من أجل فتح تحقيق في الموضوع.

هذا وكشفت التحريات الأولية أن أخت هذا القيادي تشتغل ممرضة بالمصحة الخاصة التي يعمل بها الطبيب و قامت بالتأشير و التوقيع على هذه الشهادة عوضا عنه و بدون علمه لتبرير غياب أخيها.


مجموع المشاهدات: 8722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Ahartaf
ما اكثر اهثالهم .
تتقاطر يوميا على المديرية الاقليمية لبوجدور اعداد كبيرة من الشواهد الطبية , من اشخاص لا صلة لهم بالمرض , سوى تهربهم من اداء واجبهم الذي يتقاضون عليه اجرا من خزينة الدولة . فما ننتظر من هؤلاء و امثالهم كثيرون . لك كما قال تعالى * ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين *
مقبول مرفوض
2
2017/02/21 - 08:50
2 | حسن
الاحزاب تدصر الناس
اذا صح الخبر فهذا يعني ان الاحزاب هي كما العادة مصدر الفساد المستشري في المغرب ومن شك في ذلك فليراجع فضاءحهم وما اكثرها فهم يقولون مالا يفعلون الاحزاب اسباب البلى كما يقال اللهم هذا منكر فكلهم يبحثون عن الغناءم ويلهثون لاسعاد انفسهم وذويهم والشعب ياكل العصا وكثرة الغلاء والبطالة اللهم حد باسهم عنا
مقبول مرفوض
3
2017/02/21 - 10:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة