الرئيسية | مستجدات التعليم | بعد مقال "أخبارنا" ... المدير الاقليمي للفقيه بن صالح يتفقد المدرسة التي خلقت الجدل

بعد مقال "أخبارنا" ... المدير الاقليمي للفقيه بن صالح يتفقد المدرسة التي خلقت الجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مقال "أخبارنا" ... المدير الاقليمي للفقيه بن صالح يتفقد المدرسة التي خلقت الجدل
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

بعد نشر "أخبارنا" لمقال مرفوق بفيديو يكشف الوضعية الكارثية التي تتواجد عليها مدرسة جلال باولاد عبد الله اقليم الفقيه بن صالح ،  اكدت مصادرنا أن المدير الاقليمي للتعليم بمديرية الفقيه بن صالح ، حل أمس الخميس بالدوار ، ووقف على حجم المشاكل التي تتخبط فيها المدرسة وفتح قنوات حوار مع بعض الساكنة ، وقدم لهم وعود بأنه سيعود في الأيام القليلة المقبلة لحل هذه المشاكل  .

جدير بالذكر أن المدرسة المعنية بها حجرتين مغلقتين وفي وضعية مهترئة ، ناهيك عن غياب المراحيض وهو ما يجعل التلاميذ يقضون حوائجهم في الهواء الطلق بجانب سور المدرسة.

مجموع المشاهدات: 4375 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اب
واخيرا...
واخيرا اسيقظ اهل الكهف وتفقدوا جنبات كهفهم ومخلفاتهم بعد ان طال الوقت والزمن لانهم كانوا في دار غفلون لك الله يا وطني ،ابتليت بمسوءولين لا يعرفون وليس لهم اطلاع على منطقة نفوذهم وما هو كاءن وما يجب فعله عند الخصاص ولايتحركون الا عندما يقوم احد المواطنين جزاه الله خيرا بفضحهم ان مسوءولينا في مكاتبهم المكيفة وكنت اقولها منذ مدة على المسوءولين كيفما كانت مراتبهم ومسوءولياتهم بان يبردوا كراسيهم ويتحركوا يمنة وشمالا وغربا وشرقا في مناطق نفوذهم والتعرف عن كتب ما يجري هناك. عمال وولات لا يقومون بتفقد اي شيء دون قطع الطريق كاءنهم ملك ،امير البلاد هو الوحيد الذي له الحق بان نقف على جنبات الطريق احتراما له وتقديرا اما المعينين بظهير لماذا كل هذه الشوشرة.هوءولاء العمال والولات يفكرون في العامل السابق للفنيطرة حمودة القايد لا يتحرك الا باسطول من الشرطة والدرك. تحركوا واذهبوا الى كل الاماكن داخل نفودكم واستفسروا واتخذوا القرارات الحاسمة بدون خوف لومة لاءم
مقبول مرفوض
2
2017/03/10 - 11:53
2 | متتبع ملالي
اين انت ....؟؟؟؟؟
اين انت ايها الوزير بدون باك مما يقال عن هذه المدرسة،الست ابن المنطقة البار؟؟الم تءن وانت تسمع ان ابناء وبنات امومتك يدرسون في اسطبلات؟لماذا ضربتها بالطم والسكوت،ان السكوت من علامة الرضى او كما تفهم من علامات انا وحدي ومن بعدي الطوفان،عار تم عار ومليار عار عليك انك لم تكون على ما يبدوا لي سندا لابناء وبنات منطقتك هدفك النجاح كل مرة في الاستحقاقات الانتخابية ومن بعدك فليشرب البحر او يشرب من صهريجك المشهور. انك تحملت مسوءليات عدة مرات واريد ان اعرف النتيجة ربما انا اجهلها ويجهلها سكان داءرتك انسيت اننا سنلقي ان اجلا او عاجلا امام الله يوم لاينفع مال ولابنون واذ ذاك سيكون الحساب عسير ،رويدا رويدا عليك السي مبدع والسادة المقلدين بمسوءوليات اداء الامانة ولم يوفوا بالعهد. حرام عليكم اننا في القرن 21ونسمع مثل هذه الفضاءح ،هل لازلتم لم تشبعوا ولكن كما يقال يشبع البطن عندما يمتلىء بالتراب.
مقبول مرفوض
2
2017/03/10 - 05:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة