Array هنا سيجتاز الأمير مولاي الحسن امتحان السنة الثالثة إعدادي !!!

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | مستجدات التعليم | هنا سيجتاز الأمير مولاي الحسن امتحان السنة الثالثة إعدادي !!!

هنا سيجتاز الأمير مولاي الحسن امتحان السنة الثالثة إعدادي !!!

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

من المنتظر أن يجتاز  ولي العهد الأمير مولاي الحسن امتحان السنة الثالثة إعدادي، نهاية الموسم الدراسي الجاري بالمؤسسة التعليمية "دار السلام" الموجودة في حي التقدم بالرباط، وفق ما أشارت إليه الزميلة الإعلامية "الأيام 24" .

وسيجتاز "سميت سيدي" كما يناديه زملاؤه في المعهد المولوي نفس الامتحان الذي سيجتازه تلاميذ السنة الثالثة إعدادي على مستوى النيابة التعليمية للرباط، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص، وهو الامتحان الذي سيؤهلهم للانتقال للمرحلة الثانوية.

و تعد ثانوية "دار السلام" بحي التقدم بالرباط من أقدم المؤسسات التعليمية بالعاصمة، وهي الثانوية التي تخرج منها عدد من أعيان مدينة الرباط، ومنهم من يقودون المشهد السياسي حاليا في المغرب، إضافة إلى مجموعة من الوزراء المتعاقبين على الحكومات المغربية.

 

مجموع المشاهدات: 1 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 1 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات