الرئيسية | مستجدات التعليم | آش واقع... استمرار الهستيريا الجماعية في صفوف تلميذات ابن خلدون بأزيلال والحصيلة ترتفع ل 14 حالة (صورة)

آش واقع... استمرار الهستيريا الجماعية في صفوف تلميذات ابن خلدون بأزيلال والحصيلة ترتفع ل 14 حالة (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آش واقع... استمرار الهستيريا الجماعية في صفوف تلميذات ابن خلدون بأزيلال والحصيلة ترتفع ل 14 حالة (صورة)
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

أفادت مصادر جمعوية ل"أخبارنا" أن مسلسل الاغماءات المفاجئة مستمر داخل ثانوية ابن خلدون التأهيلية بتدلي فطواكة بأزيلال ، حيث سجلت قبل قليل 3 اغماءات في آن واحد في صفوف التلميذات ، وتنتظر الساكنة وصول الاسعاف لنقلهن للمستشفى للخضوع للعلاج .

وعاشت داخلية نفس المؤسسة ليلة  أمس حالة من الهلع جراء سقوط 7 تلميذات ، كما عرفت دار الطالبة بالمنطقة تسجيل 4 حالات ، ليصل العدد الان 14 حالة.

جدير بالذكر أن ذات المؤسسة سجلت حوالي 13 حالة الأسبوع الماضي ، وكذبتها المديرية الاقليمية للتعليم بأزيلال ، واعتبرتها مجرد حساسية الزيتون وأمراض الزكام والطمث ، إلا أن وقوع 14 حالة اغماء جديدة مابين ليلة امس واليوم يجعل المديرية أمام واقع لابد لها من مواجهته بدل الهروب منه .

وتعيش جمعية اباء التلاميذ والتلميذات ومعها النسيج الجمعوي والاباء أوقات عصيبة وهم يشاهدون حالات اغماءات جماعية لم يسبق أن شهدتها المنطقة ،ودعوا مديرية التعليم الى تحمل مسؤوليتها ومعالجة الوضع بدل نهج سياسة التعتيم والهروب.

جدير بالذكر أن الفقيه بن صالح سجلت 54 حالة وخريبكة 56 حالة ،لكن المديريتين تعاملتا معهن بكل جدية ولم تتطور الأمور كما وقعت بأزيلال.

مجموع المشاهدات: 22521 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Mmed
Le Net liberté etc....
Le smatre la liberté de connexion l'acro de navigation surtout les sites pornographiques, et le complexe, sont parmi les causes d'hystéries d'adolescentes.
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 08:26
2 | عبدالله
غير صحيح
في نظري نسمع 20 و50 و.....يصابون بمرض !!هاته افلام واوهام من اجل جلب التعاطف معهم لا اقل ولا اكثر .وكيف لهاذا المرض يصيب التلميدات ولا يصيب التلاميد .فجأة اصبح عندنا مرض يصيب الفتيات بالجملة هههههه ولم يحدد حتى الان اي مرض ولم يكتشف اي وباء هذا يعني اللعب والتفلية وقلة لعصى وتربية .ولينا نتبهاو بالمرض ماشاء الله
مقبول مرفوض
1
2017/04/27 - 09:29
3 | المهم
تمرد و الفشوش
هذا ما هو الا تمرد لكثير من الطالبات المتبرجات يتحايلن عن الآباء و عن المربين
مقبول مرفوض
-3
2017/04/27 - 10:04
4 | الغلمي أمين
مواد مدسوسة في الاكل
ليس مرض او اي شيء انا متأكد من انه بفضل المجهودات المبدلة من طرف الامن المغربي اصبحوا لا يعولون على داعش او اي كان في المغرب مما دفعهم لمحاولة تسميم كبار رجال الامن مؤخرا و كشف مخطط جديد عرضته اذاعة ميدي 1 تي في و اظن ان الحالات مصدرها مواد توضع في مأكلهم و مشربهم لان كل ماسبق قوله من امراض تصيب كلا الجنسين و لكن بما ان دار الطالبة فقط للبنات فانا اظن انه تم دس مواد في الاكل او ماء الشرب
مقبول مرفوض
0
2017/04/27 - 06:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة