الرئيسية | مستجدات التعليم | لهذا السبب وزارة حصاد تقرر تأجيل اعلان النتائج النهائية لمباراة توظيف الاساتذة المتعاقدين

لهذا السبب وزارة حصاد تقرر تأجيل اعلان النتائج النهائية لمباراة توظيف الاساتذة المتعاقدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب وزارة حصاد تقرر تأجيل اعلان النتائج النهائية لمباراة توظيف الاساتذة المتعاقدين

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، إرجاء الإعلان عن النتائج النهائية لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود برسم سنة 2017 إلى غاية يوم السبت 22 يوليوز 2017.

 

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، اليوم الأربعاء، أنها اتخذت هذا القرار على إثر عدم تمكن عدد مهم من المترشحين لهذه المباراة، المنظمة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، من استكمال ملفاتهم، لا سيما بتضمينها نسخة من شهادة الإجازة، وحرصا منها على عدم تفويت الفرصة على هؤلاء المترشحين. 

 

وأضاف المصدر أنه سيتم تنظيم الدورة الأولى من التكوين الحضوري لفائدة الناجحات والناجحين في هذه المباراة ابتداء من يوم الاثنين 24 يوليوز 2017، على أن يستفيد المعنيون بالأمر من دورات تكوينية حضورية أخرى خلال الموسم الدراسي المقبل، بالإضافة إلى التكوين عن بعد والتكوين الميداني.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 23802 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 |
و فين هي نتائج مباراة التفتيش؟
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/07/12 - 07:09
2 | عبد الشكور
شكرا وعفوا ...
شكرا على المجزرة الانتقالية أيها الوزير، شكرا على الاحتقان الذي خلقته فزدت حالة التعليم بالوطن بلة، شكرا على تجسيدكم لقيم العدالة والاستحقاق إذ مكنتم أصحاب 8 نقط من "الاستقرار الأسري" بالمدن وفي نفس الوقت، وسيرا على منوالكم في ضرب عصفورين بحجر واحد، مكنتم من فاق 100 نقطة و150 نقطة من "الاستقرار القروي"، وهكذا استقر الجميع في عدل بديع، شكرا على صب الزيت على النار فأذكيتم فينا نارا، نرجو من الله أن يديمها عليكم في الدنيا وفي الآخرة، شكرا على موسم حصادكم الذي أتى أكله، على الأخضر واليابس، رغم حداثة عهدكم بالحقل، وإن لم تزرع ولم تحرث، فهنيئا لكم بالحصاد. شكرا على حركتكم التي حركت أسرنا وحرقت قلوبهم، فرفعوا أيديهم شاكرين لكم جميل الصنع وداعين لكم بالمثل بل وبالزيادة. شكرا لكم على لم شتات نقاباتنا وإحياء التنسيق بين نقابات ما كانت لتلتقي لولا "حركتكم". أرجو من الله أن تجد نفسك غدا في أسفل الدرجات حتى تتذوق نعيم "الاستقرار المهني". حركتكم قد تتحول إلى حراكات. لعل الله يجيب الدعاء.
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2017/07/12 - 07:24
3 | مغربي
الحركة المحلية
من يقرأ تعليقاتكم يحسب أن الحركة انتهت و الكل قد أخد مكانه. يا إخواني لم تنتهي الحركة بعد فما زالت هناك الحركة المحلية و هي الفرصة للاساتذة لدخول المجال الحضري. لا تتسرعوا و تحدثوا الزوابع واستغلوا هذه الفرصة بالشكل الصحيح.
مقبول مرفوض
-12
تقرير كغير لائق 2017/07/12 - 08:47
4 | مهلوكة
الحرقة الانتقالية
أولا هنيئا للمنتقلين ثانيا الحل اثنان أما فتح ناس المناصب في المحلية ليستفيد الجميع من تكافؤ الفرص و تحقيق بنود المذكرة الاطار للحركة أما "ارحل" فقد فشلت قبل أن تبدأ.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/07/12 - 10:16
5 | متضررة
الحركة الاعتقالية
لم تبق مناصب شاغرة إلا في أعالي الجبال و الفيافي اشمن حركة يتحدث عنها الوزير ...الظاهر أننا ننتمي للاقليم لكن في الحقيقة فاكثرنا يقطع ما يزيد عن 40 كلمتر ليصل عند أولاده.. حرام أن تعطى الاولوية لمن هم فقط في سنواتهم الرابعة أو حتى العاشرة في الاقدمية...الحل فتح نفس المناصب التي انتقل إليها الوطنيون في هذه الحركة المحلية ليأخذ القدامى مناصبهم التي اخذت..هكذا سيدي الوزير ستنجح حركتك و لن تفشل
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/13 - 02:07
6 | hasy
طبخة رابطة التعليم الخاص
اسي حصاد واش بصح اتفقتو مع رابطة التعليم الخاص باش تحرموا المجازين الي خدامين بجوج فرانك في المدارس الحرة
.واش عارف بأنه إجراء غير قانوني..إلى المحاكم الإدارية. ...ظ
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/15 - 10:52
7 | محتار
سطات
ادا كان هناك عدد مهم من المترشحين كما قلتم لم يكمل ملف الوثاءق المطلوبة . فلمادا تم قبوله من اجل اجتياز هدا الامتحان . ما هي حجة اثبات ان هدا المترشح لمعرفة انه يتوفر على الشروط المطلوبة . فالامتحان الكتابي الدي كان من الممكن التاخير في اعلان نتاءجه . اما بالنسبة للشفوي فالنقطة و الملاحظة محسومة في ساعتها . الا ادا كان هناك القضية فيها باك صاحبي وصاني عليك او اتاحة الفرصة للسماسرة من اجل انهاك جيوب الضحايا الدين اعتبرهم ليسوا بصحايا بل مساهمين في الجريمة . الدنيا فايتة و الحساب قريب . لدا نطلب من السيد الوزير المحترم الضرب بحديد كل من سزلت له نفسه التلاعب بالنتاءج النهاءية لان كثيرا من ابناء الفقراء امالهم معلقة على الوزير الجديد من اجل اختيار الاسخاص دوي النيات الحسنة لتتبع مثل هانه الاشياء لان بعض عديمي الضمير ينتهزون مثل هاته الفرص من اجل الاغتناء الغير مشروع . و الله لا يصيع اجر من احين عملا . و لحد الساعة لمادا تم قبول ملفات ناقصة و اعطاء الادن لاصحابها من اجل المشاركة . هنا يبقى السؤال بدون جواب. كما نجد ان بعض يمكن تم رفضها على انها غير متصمنة لمثل هاته الوثيقة الاجازة حسب زعمهم . من هنا يمكن فهم ان المساركين الدين ينتظرونهم احضار وثيقة الاجازة ناجحين مسبقا و اعلان نجاحهم متوقف على هاته الوثيقة . البيع و الشراء في الدمم . نعل الله كل متواطىء في هده الجراءم من بعيد او قريب و الله قريب يرى و يسمع و شاهد على كل شيء و سوف يجازي كل على جربمته اجلا او عاجلا . اتمنى التوفيف للجميع و ان لا يظلم اي مشارك اجتاز الامتحان الشفوي ادا كان يستحق النجاح. و السلام.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 12:37
8 |
الحقيقة المرة
هاذا ليس وراء التأجيل. السبب هو أن الوزارة اتفقت يوم 13 يوليوز مع رابطة التعليم الخاص على إقصاء كل المترشحين الذين يعملون في المؤسسات الخاصة.وحشوما
عليكم لله يخد فيكم الحق الظالمين ارباعة
الحكارة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 02:06
9 | ملاحظ
االلامهنيين
اتفقت الوزارة مع رابطة التعليم الخاص يوم 13 يوليوز على إقصاء كل المجازين الذين يعملون في القطاع الخاص من من المبارات.هل يعلم حصاد أن هذا الإجراء غير قانونية وسيجر عليه تسونامي من الغضب.يا اخي اترك المؤسسات الخاصة تقاضي من تشاء واش انت المحامي ديالهم.وبزاااف على تبوجاديت هذي. .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 11:38
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟