الرئيسية | مستجدات التعليم | الحبس 10 أشهر نافذة لأستاذ جامعي بخريبكة بسبب رشوة

الحبس 10 أشهر نافذة لأستاذ جامعي بخريبكة بسبب رشوة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحبس 10 أشهر نافذة لأستاذ جامعي بخريبكة بسبب رشوة
 

 

نورالدين ثلاج من خريبكة 

 أدانت ابتدائية خريبكة، الخميس 20 يوليوز 2017، أستاذا عرضيا بالكلية المتعددة التخصصات بخريبكة ب10 أشهر حبسا نافذا، بعدما تابعته النيابة العامة بتهمة الابتزاز وتلقي رشوة من طالب مقابل منحه نقطة تفضيلية في مادة الإحصاء.

وقالت مصادر الجريدة إن الطالب قدم تنازلا عن متابعة الأستاذ الجامعي العرضي، لكن المحكمة أدانته بتهمة الابتزاز والارتشاء واستغلال سلطته على الطالب، وحكمت عليه بعشرة أشهر سجنا نافذا.

وكانت الشرطة القضائية بخريبكة تحت إشراف النيابة العامة قد نصبت كمينا للأستاذ المدان، الإثنين الماضي، بعدما تم الاتفاق مع الطالب لاستدراج الأستاذ وتوقيفه متلبسا بتلقي رشوة.

مجموع المشاهدات: 9324 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابراهيم
حكم مخفف. .. يجب الحكم عليه بالإعدام. ..
مقبول مرفوض
-2
2017/07/22 - 06:25
2 | مبارك البيضاء
تحيى العادلة ، يحى القانون . لكن لماذا لا يطبق القانون على الحميع. عل قرأتم التحقيق الخطير الذي نشرته جريدة المساء هذا اليوم. إنها فضيحة بكل المقاييس. إنها سرقة في واضح النهار. إنها كارثة لم يسبق لها مثيلا اذا تبث ما جاء في هذا التحقيق. 27.000.000 درهما قام بودريقة -الرئيس السابق للرجاء البيضاوي. بسحبها من حساب الفريق و تحويلها إلى حساب شركاته و شركات أفراد عائلتة و بدون سند قانوني. لماذا لا تتحرك النيابة العامة و تبحث في هذا الموضوع الخطير؟ أيها الرجاويون الحقيقيون، بل أيها المواطنون الشرفاء عليكم بقراءة هذا التحقيق. إنه يحتوي على معلومات صادمة.
مقبول مرفوض
1
2017/07/22 - 10:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة