الرئيسية | مستجدات التعليم | الأساتذة المتدربون يشعلون شوارع الرباط في هذا اليوم وهذه مطالبهم

الأساتذة المتدربون يشعلون شوارع الرباط في هذا اليوم وهذه مطالبهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأساتذة المتدربون يشعلون شوارع الرباط  في هذا اليوم وهذه مطالبهم
 

 

أخبارنا المغربية : ياسر أروين

قرر المجلس الوطني لـ"التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين"، تنظيم مسيرة وطنية وصفها بـ"الممركزة"، وذلك يوم الخميس 17 غشت على الساعة الثالثة زوالا، انطلاقا من "باب الأحد" بمدينة الرباط.

ويطالب الأساتذة الدولة المغربية، بتنفيذ جميع بنود محضر الإتفاق، بما في ذلك توظيف الفوج كاملا، مؤكدين(الأساتذة) على "الإستمرار في النضال حتى تحقيق مطالبهم".

من جهة أخرى، ندد المجلس الوطني المذكور بما وصفه "القمع الهمجي الذي طال المسيرة السلمية ليوم الجمعة الماضية 4 غشت الجاري".

ولم يفوت المجلس الفرصة، للتعبير عن تضامنه مع "جميع الحركات الإحتجاجية المطالبة بحقوقها المشروعة والعادلة وجميع المعتقلين السياسيين".

للإشارة، فـ"التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين" نظمت ما أسمته "إنزالا وطنيا" بمدينة الرباط، منذ 2 غشت الجاري تخللته(الإنزال)، مجموعة من المسيرات، الإعتصامات، والوقفات الإحتجاجية.

 
مجموع المشاهدات: 7081 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | MissouriSlaymen
لا هوما أساتذة ولا هوما متدربين ...
هادوا خياتنا هما أي شيء إلا أساتذة ... و إلا متدربين ... هدوا هما الروح ديال الكوسالى ... الأميين ... عمرهوم ما قراوا شي حرف ... قراوا تاحرميات ديال الكوبياج .. قراوا الاحتجاج على حقوق ماشي ديالهم ... التدريب ما عومرهم تدربوا حتي نهار ... من أول نهار في التداريب بداوا الاحتجاجات ... ما كانش عندهوم الوقت باش يتدربوا ....الدليل النقط اللي حصلوا عليها ... لو كان عندهم ضمير ... خصهوم يبكيوا خمسين عام وملي يفيقوا يطلبوا السماحة ... هادوا إذا دخلوا للتعليم غادي تضربوا خطية أكثر من اللي ضارباه ...
مقبول مرفوض
-6
2017/08/07 - 11:51
2 | karim
الأطر التدريسية
الى صاحب التعليق الاول . كفاك من المزايدات .لا يحق لك الحديث عن هؤلاء الأطر التدريسية الذين سيقمون بتربية و تدريس الأجيال الصاعدة فهؤلاء من خيرة اطر المغرب حصلوا على شواهد عليا بنقط جد مشرفة و اجتازوا الامتحان الكتابي و الشفهي بكل جدارة واستحقاق .وفي الاخير يستحقون مكانة تليق بهم إسوة بباقي موضفي الدولة .
مقبول مرفوض
4
2017/08/08 - 01:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة