الرئيسية | مستجدات التعليم | حصاد يعد الأساتذة بحركة انتقالية أخرى غير مسبوقة الموسم المقبل

حصاد يعد الأساتذة بحركة انتقالية أخرى غير مسبوقة الموسم المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصاد يعد الأساتذة بحركة انتقالية أخرى غير مسبوقة الموسم المقبل
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

وعد محمد حصاد رجال ونساء التعليم خاصة المتضررين منهم من نتائج الحركة الانتقالية الماضية (وعدهم) بعملية أخرى مشابهة خلال الموسم الدراسي المقبل وذلك في محاولة منه لإطفاء نار الغضب التي استعرت في نفوس المقصيين.

وقال حصاد خلال مداخلته في اجتماع لجنة الثقافة والتعليم بمجلس النواب، اليوم الاثنين، أن الحركة الانتقالية القادمة ستعرف بدورها تلبية طلبات ما يقارب 23 ألف أستاذ وأستاذة كما كان عليه الوضع هذا الموسم.

وتعهد الوزير بأن يلبي كافة الطلبات التي قدم أصحابها طعون في الأيام القادمة وذلك مباشرة بعد انطلاق الموسم الدراسي الجديد في حركة انتقالية ستكون سابقة لأوانها.

 

 

مجموع المشاهدات: 13049 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محسن
إعفاء غير مسبوق
كيف يمكن أن نجري حركة انتقالية سابقة لأوانها بسنة و ليست لدينا أية معطيات للسنة الدراسية 2018/2019. رجال التعليم يعدون محمد حصاد بإعفاء غير مسبوق في التعديل الحكومي المقبل.
مقبول مرفوض
4
2017/08/07 - 04:23
2 | رشيد
شكرا حصاد
العلاج بالصدمة هو الحل الوحيد لإنقاذ هذه المنظومة التعليمية المريضة لأن كل الأدوية التي جربها الوزراء السابقون لم تجدي نفعا.نحن مع حصاد في خطته التي يسير عليها خاصة أنها عرت على أمور كنا نعلمها وتضر خاطرنا لكنها لم تثنينا يوما عن أداء واجبنا النبيل وهو إنشاء جيل يحب المصلحة العامة ويحب الخير لوطنه.
مقبول مرفوض
-4
2017/08/08 - 07:29
3 | محسن رشيد
ردا على التعليق الثاني 2
عذرا لتملقك لسيدك الوزير، تتحدث كأن المغرب ملكا لحصاد وأمثاله، انه الواجب الذي نقوم به اثناء عملنا كما ذكرت في تعليقك، وتتناقض معه المنظومة مريضة ونحن نقوم بواجبنا. حصاذك يحمل كامل المسؤولية لرجال ونساء التعليم. ووالوزير فقط عليه القيام بواجبه كما نؤديه نحن دون أن نشكر على على الواجب، نشكر من يضحي ويقوم بمجهوذان اضافية على حساب وقت فراغه وراحته وحساب أسرته من أجل مصلحة تلاميذه. والله هناك من الاساتذة الذي يعمال ليل نهار من أجل المصلحة العامة دون انتظار ظهور ولا شهرة وسابقة في الناريح. ارى الجميع ينبجح بينما فقط يقوم بواجبه المؤدى عنه. الكل أصبح بطلا من اجل اذلال المعلم والتقليل من شأنه.. وسنرى الهدلد من النكت الجدبدة في حق أسرة التعليم. وشـــــــــــــــــــــــــــــكراًً
مقبول مرفوض
3
2017/08/08 - 05:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة