الرئيسية | مستجدات التعليم | الجنس مقابل الدراسة : فضيحية جديدة مدوية تهز أسرة التعليم بورزازات ( الفيديو )

الجنس مقابل الدراسة : فضيحية جديدة مدوية تهز أسرة التعليم بورزازات ( الفيديو )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجنس مقابل الدراسة : فضيحية جديدة مدوية تهز أسرة التعليم بورزازات ( الفيديو )

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

تداول رواد الفيسبوك ، شريط فيديو مثير جدا ، يوثق لتعرض أم تلميذة بإحدى المؤسسات التعليمية العمومية بورزازات ، لاستدراج من قبل مدير المؤسسة المذكورة ، بهدف ممارسة الجنس، كشرط من أجل تسجيل ابنتها بالمؤسسة. 

السيدة قامت بتوثيق المحادثة التي دار بينهما ، و اتضح فعلا من خلالها أن الرجل عرض عليها شرب فنجان قهوة ، نظير تسجيل ابنتها دون اي مقابل مادي ، لكن السيدة رفضت القضية … و هذا ما قامت به ( الفيديو )

مجموع المشاهدات: 31978 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (22 تعليق)

1 | ايمان
وما خفي أعظم
تحية احترام لسيدة التي فضحت هدا المجرم الفاشل الذي يستحق اكتر من الموت.
اتدكر بحسرة كيف كان استاذ الاجتماعيات يتحرش ويلامس مناطق حساسة للفتيات دون خجل ولم يكن لدينا هاتف كاميرة لنوثق جرائمه.
يجب وضع كاميرات داخل الاقسام لحماية ابنائنا.
وكاميرات داخل الادرات .هاد شي بزاف
مقبول مرفوض
16
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 03:23
2 | مواطن
انه مدير مدرسة القدس بحي ايت كضيف بورزازات.... نطالب النيابة العامة بعتقال الجاني...تهمة الابتزاز الجنسي و التحرش تابثة في حقه..... والاكيد انه الف ابتزاز النساء و من يدري ان لا يغتصب التلاميد و التلميدات
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 03:34
3 | بلكبير
إلام هذا التسيب ...؟لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لماذا يخاطر رجال التعليم بأنفسهم ويخاطرون بمستقبل عائلاتهم؟ ماذا سيربح هذا المريض من الزنا بامرأة متزوجة؟ أليس الزنا بامرأة محصنة يعد من الكبائر ومرتكبو الكبائر مصيرهم يوم القيامة جهنم يخلدون فيها؟ إذا كان هذا الرجل فاسقا وغلبت عليه شهوته فكان عليه أن يبتعد من ميدان العمل ولا يستغل منصبه كمدير وهناك المومسات الفاسقات مثله وأماكنهن معروفة.هذه المرأة كانت ذكية عندما وثقت الكلام الذي دار بينها وبين المدير لأنها تعرف أنها إن حكت ماجرى لها شفويا سيصدقها البعض ويكذبها البعض.بلا شك المدير سينكر الكلام الذي تفوه به نتمنى من السيد وزير التربية الوطنية إرسال لجنة للتحقق من هذا التسيب وهذه الفضائح وأن يتخذ العقوبات الصارمة إن ثبث صحة ماجاء في الفيديو.
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 03:34
4 | وحيدة
وا أسفاه
بزاف هاذ شي يجب معاقبة كل من سولت له تشويه سمعة التعليم.كل مرة نسمع مغربات الجنس مقابل النقط.الجنس مقابل الصحة واش كاين غير الجنس فهاذ البلاد.يا عباد الله توبوا إلى الله.عمرو قلبكم بالإيمان الدنيا فانية. كلشي دايز و الله يستر العيب
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 03:47
5 | كلاش
الإعدام
شوفو مرات لعسكري اللي فالحودود اشواقع ليها فين هي المصالح الاجتماعية ولا غير السمية هوما اللي خاصهم يمشيو ويتكلفو بكلشي ولا غير gradeولمانضا والخدمة والو ههههههههههم
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 03:56
6 | ماشي مهم
ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله
ﻻحول وﻻقوة اﻻبالله
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:13
7 | عبدو
المغرب كلوا فاسد الله يستر...... في الصبيطار اللي بغا يداوي خاص الجنس.......... في الجامعة اللي بغات تنجح خاص الجنس.............. اللي بغات تسجل اولادها في المدرسة خاص الجنس......... الفقهاء في المساجد مكاين غير الجنس............... اللي بغات تخدم لكارط ناسيونال خاص الجنس.... اللي بغات تخدم فشي معمل خاص الجنس........ حتى لحمارات في البادية مكاين غير الجنس ...... في الطوبيسات الجنس..... السياحة اللي جاء المغرب مكاين غير الجنس......... دبا النساء ديالنا مانخلوهمش يمشيوا بوحدهوم. راه ماكاين غير الجنس........ ولينا نشكو في العيالات دياولنا.........
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:16
8 | عبد الله العرائش
بدون تعليق
حتى كلامها ونبرات صوتها مكيعجبش فيه شي شوية ديال التحلوين . قالت بنادم قنطني في كلميم اورحلت لبلادي .
نفس مشكل قائد برشيد مع تلك المراة سلعة وجدة . تسجيل عبر الهاتف . وسلك طريق غير سوي مجاراتهم في هواهم . لمادا لا يلجاون الى القانون . تقديم شكاية الى نيابة التعليم او الاكاديمية هناك عدة طرق او مسالك لاخد حقك .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:25
9 | أمينة البركة
ليس في القنافذ أملس
هذا راه حمار
وفين؟ فوارزازات فين باقية الحشمة و الوقار
لعنة الله عليه الى يوم يبعثون.
يالاه يا الحصاد ها واحد البريكول
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:48
10 | مغربي حر
مجرم لا تربوي
هدا مجرم وليس رجل تربية.يجب انزال عليه اشد العقوبات الزجرية.طرده من الوظيفة قليله في حقه.مثل هده الافعال هي التي تبوء المغرب الرتب الخيرة في العالم.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:49
11 | برافو
برافو برافو
ياله ا سي حصاد
كلشي يبارطاجي باش توصل ل حصاد و يمشي هذا المجرم يتربى
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:49
12 | مغربي حر
مجرم لا تربوي
هدا مجرم وليس برجل تربية.يجب انزال اشد العقوبات في حقه.الطرد من الوظيفة العمومية قليلة في حقه.لهدا السبب المغرب يحتل مراتب متدنية في العالم.
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:53
13 | الامير
المملكة العلوية الشريفة
لن نلوم الزوج إذا أفرغ يوما سلاحه في رأس هذا الحمار الذي يحسب نفسه في قطاع التربية و التكوين.
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 04:53
14 | علي
النيابة العامة بورزازات مطالبة باعتقال الجاني و تقديمه للمحاكمة.... جريمة التحرش و الابتزاز الجنسي تابثتان في حقه.... والاكيد ان الجاني الف ممارسة الابتزاز الجنسي على النساء و قد يكون مغتصبا للتلاميد و التلميدات...
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 05:39
15 | فهمي
همي
تراهم يجرون ويتلهثون ويتصيدون الفرص بهدف ملء المكبوتات السلفة التي كانت محطات الضعف وعدم الثقة في النفس فهنيئا للحرات والأحرار للقضاء على هذه الشرذيمة التي تخون العهد
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 08:59
16 | حميد
رويدا
"يا ايها الذين ءامنوا ان جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" فلعنة الله على الذين يتربصون برجال التعليم.
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 09:55
17 |
و لكن هاد السيدة علاش ما حبساتش الهدرة من الأول فضلت أن تستدرجه و هو كون ما بانتش ليه مطلوقة و عطاتو الضوء لخضر ما كان ليتجرأ عليها
باركا علينا من هاد لفضايح شوهتونا
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/09/12 - 10:14
18 | هاجر.هاجر
الفيديو صحيح
الى الاخ حميد الخبر صحيح وانا ابن ورزازات والمدرسة هي مدرسة القدس الابتدائية بايت كضيف والمدير بين قوسين زلال واغني عن التعريف في هذا الميدان .ترى اين هو التحامل . واتحداك في هذه النازلة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 02:49
19 |
السمع الولد البلاد
الحصاد
جميع الوزراء في جهنم
خالدين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 07:17
20 | متتبعة
من أنتج الفساد
قطاع التعليم قطاع حساس لو صلح صلحت الافراد و صلحت القطاعات الاخرى ، الخلل في مسييري القطاع فمنهم الصالح ومنهم ......................يجب وضعهم تحت المجهر و مراقبة هندامهم و سمعتهم و اخلاقهم فهم قدوة للاساتذة و التلاميذ و الاباء كيف لشخص مامربيش و ...................... يسير مؤسسة تعليمية . جذور الفساد بدات من هذا القطاع للاسف و انتجت هذه الاجيال المنحرفة اللهم افضحهم .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 09:30
21 | الورزازي
بلاد الكبت
المغاربة شعب مكبوت شعب يدعي الاستقامة وهو من افسد المفسدين شعب يعيش انفصام الشخصية شعب مقنع بجميع انواع الاقنعة المنحطة في الدنيا في المغرب ممكن ان تخاف على زوجتك من اخيك ومن ابيك وعمك وابن اختك وحتى من اخيها
شعب يقتنص الفرص بشتى الوساءل الاحتيالية شعب عديم الأخلاق عديم التربية عديم المبادئ
شعب منعدم السلوك الحسن
يتسابقون الى المساجين وهم اكبر منافقين وعندما يخرجون من المساجد يبحتون عن ضحيا جدد شعب بارع في النصب بارع في كل الخباءث التي خلقها الله في الدنيا بل اكتر من دلك شعب يبتكر الخبث شعب كذاب شعب مريض نفسيا شعب حتاج الى طبيب نفسي للكل مغربي
الكل ينتضر الفرصة من الكل ودلك راجع الى قلة التربية وانعدام الأخلاق
أبناء العم يغتصبون أبناء أعمامهم وعمتهم و أبناء الخالة يغتبون أبناء الخالة اخرى والبعض يغتبون الحارة والدجاج والمعيز وكل الحيوانات الكل يغتصب الكل شعب متوحش شعب متخلف
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 10:17
22 | مواطن غيور
من أنتج الفساد
قطاع التعليم يجب ان ينظف من هؤلاء
الفاسدين ليس كل من هب و دب يكون مسؤولا لتسيير مؤسسة .عليه ان يتحلى باخلاق عالية و سمعة حسنة ليكون قدوة للاساتذة و التلاميذ
والا سنبقى فى دوامة الفوضى و الفساد التي تعرفها بعض المؤسسات. ان صلح هذا القطاع الذي يربي الاجيال صلحت القطاعات الاخرى
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/09/13 - 03:41
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟