الرئيسية | مستجدات التعليم | مثير.. أزيد من 250 تلميذ يتعرضون لعملية نصب واحتيال بعد صدور حكم قضائي بإفراغ مؤسسة تعليمية خاصة بتارودانت

مثير.. أزيد من 250 تلميذ يتعرضون لعملية نصب واحتيال بعد صدور حكم قضائي بإفراغ مؤسسة تعليمية خاصة بتارودانت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة تعبيرية فقط الصورة تعبيرية فقط
 

 

أخبارنا المغربية : أحمد الهيلالي

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر خاصة أن ما يقارب 250 تلميذا بمدينة تارودانت سيلجؤون إلى القضاء بعد اتهامهم لصاحب مؤسسة تعليمية خاصة كانوا يتابعون فيها الدراسة بالنصب عليهم وذلك بعدما استخلص منهم واجبات التسجيل والتمدرس الخاصة بشهر شتنبر بالرغم من علمه بصدور حكم قضائي يقضي بإفراغ مقر المؤسسة الذي يكتريه لكونه لم يسدد ما بذمته من واجبات كراء المحل لمدة سنتين.

وأوضحت مصادر "أخبارنا المغربية" أن آولياء التلاميذ تفاجؤا صباح أول أمس بالقوات العمومية تقوم بتنفيد أمر الإفراغ وهو الأمر الذي جعلهم يغادرون المؤسسة التعليمية وأضحى مصيرهم مجهولا عندما وجدوا أنفسهم بلا مؤسسة تعليمية يدرسون فيها .

وأكدت مصادر أخرى مقربة من أباء الضحايا أن مالك المؤسسة التعليمية كان على علم بأمر الحكم القضائي الذي يستوجب عليه الإفراغ إلا أن ذلك لم يثنيه عن استخلاص واجبات التمدرس والتسجيل من التلاميذ وهو ما اعتبره هؤلاء عملية نصب واحتيال في حقهم، وسيقومون برفع دعوى قضائية ضد صاحب المؤسسة بعدما تعذر عليهم إيجاد مؤسسة بديلة تأوي فلذات أكبادهم بفعل انطلاق الموسم الدراسي والاكتضاض الذي تعرفه جل المؤسسات التعليمية بمدينة تارودانت.

 
مجموع المشاهدات: 7949 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: السياقة في المغرب

ماهي أسوأ مدينة لقيادة السيارة في المغرب ؟