الرئيسية | مستجدات التعليم | عاوتاني...تلميذ يرسل مدير ثانوي إلى المستعجلات وهو فاقد الوعي والأمن يدخل على الخط

عاوتاني...تلميذ يرسل مدير ثانوي إلى المستعجلات وهو فاقد الوعي والأمن يدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاوتاني...تلميذ يرسل مدير ثانوي إلى المستعجلات وهو فاقد الوعي والأمن يدخل على الخط
 

 

أخبارنا المغربية: العربي المرضي

قالت مصادر إعلامية محلية أن ثانوية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة كانت مسرحا لفصل جديد من فصول الاعتداء على أطر التدريس والإدارة الذي يبدو أنه لا نهاية قريبة له، حيث أقدم أحد التلاميذ على توجيه لكمات لمدير المؤسسة التي يدرس فيها قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

وأضافت ذالت المصادر أن التلميذ المعتدي لم يتقبل أن يطلب منه المدير إحضار ولي أمره ليشتبك معه على الفور بشكل عنيف الشيء الذي جعل المسؤول التربوي يفقد وعيه ليتم نقله إلى المستعجلات على متن سيارة إسعاف.

هذا وحضرت عناصر الأمن على الفور بالمؤسسة التعليمية من أجل فتح تحقيق في الواقعة فيما لازال مكان تواجد الجاني مجهولا لحدود الساعة.

 

 

مجموع المشاهدات: 9701 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن يعمل في ضيعة تربوية
كثير هم اولئك الاولياء والجمعيات الذين استبشروا بتوقيف حصاد لعدد من الاطر التربوية وفرحوا كثيرا وزمروا وطبلوا ،والهدف من ذلك هو ضرب التعليم( وخماميسه اي الساتذة )وها نحن الان نجني ما زرعه هؤلاء المتطفلون على التربية والتكوين ،فعوض ان نخطو خطوة الى الامام نتراجع اربعا الى الخلف ، فالاصلاح ليس اصلاح الاساتذة وانما الاصلاح يكون في التعليم برمته ،ويشارك فيه جميع الشركاء من وزارة واطر تعليمية ومجتمع مدني واحزاب ،وعلى ذكر الاحزاب فما هو دورهم في هذا الاصلاح؟ همهم الوحيد هو الاستوزار والسطو على اموال الشعب والتباهي بالسيارات الفاخرة والفنادق الراقية.
مقبول مرفوض
6
2017/12/14 - 02:56
2 | سميرة استاذة
ضروري تواجد رجل امن لكل مدرسة اعدادية ثانوية لان رجال التعليم في خطر .
مقبول مرفوض
3
2017/12/14 - 03:59
3 | مغرب
حرام ياوطني
هناك فعلا بعض الحالات التي يكون فيها تهور رجل التربية والتعليم واضحا من خلال بعض التصرفات والاقوال غير المناسبة لنبل المهمة التي انيطت به.مثلا انا اعمل في مؤسسة تعليمية بضواحي مكناس وارى ان كل التلاميذ جميلين ولطيفين ويحترمون جميع العاملين بها.واعترف اننا نقصر في حقهم وارجو ان يسامحونا اذا كنا قد أخطأنا في حقهم بتصرف طائش منا ولو عن غير قصد فهم يستحقون كل خير.
مقبول مرفوض
3
2017/12/16 - 04:48
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة