الرئيسية | مستجدات التعليم | زلزال الإقالات يضرب المؤسسات التعليمية بسطات والوزارة تصفي ملف السكن الوظيفي المحتل

زلزال الإقالات يضرب المؤسسات التعليمية بسطات والوزارة تصفي ملف السكن الوظيفي المحتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زلزال الإقالات يضرب المؤسسات التعليمية بسطات والوزارة تصفي ملف السكن الوظيفي المحتل
 

 أخبارنا : نور الدين هراوي (سطات)

كشفت مصادر جيدة الاطلاع، أن ارتدادات الزلزال الملكي الممتدة عبر مختلف القطاعات الوزارية والتي لم تعد تستثني أي قطاع عمومي، امتدت مؤخرا الى وزارة التعليم بسطات، وبالخصوص الثانوية التأهيلية "الرازي".

وتلقت المؤسسة الثانوية المذكورة مؤخرا مراسلة بعرض مديرها على المجالس الإنضباطية والتأديبية للأكاديمية الترابية واحتلاله لسكن الدولة بدون موجب حق، بعدما أنهت مهامه  ووظيفته التدبيرية والتسييرية للادارة التربوية لجنة تفتيش هامة ترأسها الكاتب العام الجهوي لنقابة المفتشين بالجهة، المعروف بالصرامة والمهنية مع بعض موظفي المصالح المديرية الاقليمية لأسباب ظلت مجهولة وغامضة.

وتسربت أنباء عن "مـــــلف  اختلالات في الشأن الاداري التربوي او عملية تزوير همت نقط في برنامج مسار ... "، الشئ الذي نفاه جملة وتفصيلا المدير المفصول عن مهامه مدعيا تصفية حسابات ليس إلا.

وتساءلت نفس المصادر لماذا لم يشمل الزلزال بنفس المساواة والإجراءات الإدارية والحوكمة االتدبيرية  والحكامة التسييرية  لوزارة التعليم المركزية؟ مسؤولين اخرين انتهت مهامهم الإنتدابية، ولازالوا يحتلون سكنيات الوزارة بأولادهم وعائلتهم داخل نفس الثانوية المذكورة وفي أماكن اخرى  ولاعلاقة لهم اليوم بالقطاع ؟؟؟

مجموع المشاهدات: 9051 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متقاعد
يجب تطبيق القانون بحذافره
يجب على كل الوزارات ان تطبق القانون بكل حذافره وبدون محابات او شطط في افراغ المنازل او السكن الوظيفي عبر كل ارجاء الوطن ،لان ما نسمع ونعرف لشيء مخزي من بعض مستغلي هذه الدور بدون وجه حق ومتحديين القانون المنظم. فعندما كان السيد الوفى على رءس وزارة التعليم تم نشر وجرد كل السكن الوظيفي المستغل وبدون وجه حق وتعرف المغاربة عن اسماء المستغلين، القانون واضح غير الذي لم يخجل من نفسه وليست عنده انافة
مقبول مرفوض
2
2017/12/16 - 02:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة