الرئيسية | مستجدات التعليم | بزاف هدشي... اعتداء خطير على مدير ثانوية تعليمية داخل مكتبه ونقله للمستعجلات وهذا هو الفاعل

بزاف هدشي... اعتداء خطير على مدير ثانوية تعليمية داخل مكتبه ونقله للمستعجلات وهذا هو الفاعل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بزاف هدشي... اعتداء خطير على مدير ثانوية تعليمية داخل مكتبه ونقله للمستعجلات وهذا هو الفاعل
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

علمت "أخبارنا" من مصدرها أن مدير ثانوية ابن طفيل التأهيلية تعرض مساء أمس الأربعاء لهجوم داخل مكتبه بينما كان يزاول عمله ، من طرف تلميذ سابق قيل أنه يعاني من اضطرابات نفسية ، حيث انهال عليه بالضرب ثم لاذ بالفرار.

ووفق ذات المصدر فقد تم نقل المدير الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال وقدمت له الاسعافات الضرورية وخضع لفحص طبي ، حيث سلمت له شهادة طبية مدة العجز فيها 20 يوم.

ويؤكد مصدرنا أن الاعتداء دفع الأساتذة والأطر التربوية والادارية لتنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم داخل المؤسسة تضامنا مع المدير ، مستنكرين ما تعرض له من اعتداء داخل مكتبه .

ومن جهة أخرى ، دخلت أربع نقابات تعليمية على الخط cdt و fdt و untm و umt ، وأصدروا بيانا توصلت به "أخبارنا" نددوا فيه بما اسموه تقاعس السلطات بأولاد يعيش اقليم بني ملال في توفير الأمن بمحيط المؤسسة والمؤسسات التعليمية بالجماعة ، كما أعلنت النقابات عن تضامنها مع المدير واستنكرت ما تعرض له ، مؤكدة انها تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الاجراءات في حالة تكررت مثل هاته الاعتداءات.

مجموع المشاهدات: 9135 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hassan
الله اهديكم
وقفة احتجاجية وتضامنية ضد التلميد لأن سيادة المديرطالق لكم اللعب فالغياب والتسيب وتسميم افكار التلاميد انا كاطار تعليمي اعرف مايدور داخل المؤسسات ولا اضن أن التلميد احمق لكي يقوم بعده العملية الا ادا تم فصله من القسم من قبل السيد المدير بدواع انتقامية .
مقبول مرفوض
-1
2018/03/22 - 01:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة