الرئيسية | مستجدات التعليم | هذا ما قررته وزارة التربية الوطنية بشأن الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة بخريبكة ووصفها بالعاهرة

هذا ما قررته وزارة التربية الوطنية بشأن الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة بخريبكة ووصفها بالعاهرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قررته وزارة التربية الوطنية بشأن الأستاذ اللي تكرفص على تلميذة بخريبكة ووصفها بالعاهرة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت وزارة التربية الوطنية أنه على إثر تعرض تلميذة لتعنيف بفضاء فصل دراسي بثانوية إعدادية تابعة للمديرية الإقليمية بخريبكة، حلت صباح اليوم الإثنين 21 مايو 2018، وبتكليف من السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، لجنة مركزية برئاسة السيد المفتش العام للشؤون التربوية، وذلك من أجل فتح تحقيق في النازلة والاستماع إلى جميع الأطراف.

وحسب بلاغ الوزارة الذي توصلت "أخبارنا المغربية" بنسخة منه ، فقد قد تقرر توقيف الأستاذ المعني احترازيا في انتظار نتائج هذا التحقيق.

وأضافت وزارة التربية الوطنية في بلاغها أنها "إذ تشجب هذا العمل الذي لا يمت بصلة إلى أسس التربية، فإنها تؤكد أنها سوف تتعامل بصرامة مع مثل هذه التصرفات اللاتربوية، وستعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة حرصا على صون حرمة المؤسسة التعليمية وضمان سيادة علاقات سليمة وطبيعية يسودها الاحترام المتبادل بين الجهاز التربوي والإداري من جهة وعموم التلاميذ والتلميذات من جهة أخرى".

مجموع المشاهدات: 15690 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مول الطاكسي
السجن و العزل... في انتظار ان يسقط الاخرون...
مقبول مرفوض
-1
2018/05/21 - 09:26
2 | ايمان.ع
ما خفي أعظم
يجب على الوزارة وضع كاميرات المراقبة داخل الاقسام لحماية التلاميد و الاساتدة لأن ما يقع في بعض الفصول شى مريب.
مقبول مرفوض
1
2018/05/21 - 10:00
3 | Tazi
الطرد لهدا الكلب
اظن ادا تركت نيابة التعليم او هدا المفتش ليقوم بالتخقيق فلان هناك نية التستر على هدا الكلب.احب ان يتكفل بالتحقيق اصحاب الاختصاص يعني رجال الامن لان مصداقيتهم لا نقاش فيها.
مقبول مرفوض
-1
2018/05/21 - 10:45
4 | حسن
ارجو التحقق قبل إصدار الاحكام
نرجوا من اللجنة ألا تصدر أحكامها من خلال الفيديو فقط...بل عليها البحث في الأسباب والحيثيات..الصورة أحيانا تكون خادعة ..فسلوك بعض التلميذات في الاستفزاز والكلام الفاحش يفوق بكثير التلميذ..أنا لاأبرر سلوك الأستاذ ولكن يجب أن لا يكون ضحية لمكيدة أو مؤامرة..وما أكثر هذه المكائد والمؤامرات في زمن وسائل التواصل....إذا كونوا منصفين لاغير حتى لاتشرد عائلة..وما أكثر العوائل التي شردت للاشىء..
مقبول مرفوض
1
2018/05/21 - 02:38
5 |
يالاه يتهنى من تمديد سن التقاعد رب ضارة نافعة
مقبول مرفوض
1
2018/05/21 - 04:57
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة